خالد صلاح

درو باريمور ليست الأولى.. 7 نجمات ظهرن حفاة القدمين.. صور

الجمعة، 19 مارس 2021 09:00 م
درو باريمور ليست الأولى.. 7 نجمات ظهرن حفاة القدمين.. صور نجمات ظهرن حفاة القدمين
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت الممثلة درو باريمور دهشة متابعيها مؤخراً بعدما رصدتها المواقع الأجنبية أثناء سيرها فى شوارع نيويورك حافية القدمين، مثلما ظهر فى تقارير مواقع مثل mirror وthe-sun ممن رصدوا غرابة موقفها وهى تسير بأقدام متسخة بسبب مشيها حافية فى الشارع.

درو باريمور
درو باريمور

ورغم إثارة الأمر غرابة كبيرة إلا أن درو باريمور لا تعد الأولى من المشاهير حول العالم ممن ظهرن أثناء إطلالتهن بدون أحذية سواء كان ذلك فى مناسبات عامة أو خلال سيرهم في الشوارع، وهو ما يسلط التقرير التالى الضوء عليه، برصد صور مجموعة من المشاهير أثناء ظهورهن "حفاة القدمين".

درو باريمور اثناء سيرها حافية
درو باريمور اثناء سيرها حافية

 

هيلين ميرين تخلت عن حذاءها أثناء نيلها أحد الجوائز وهى على المسرح
 
بداية نجد أن هيلين ميرين، تخلت عن حذائها أثناء نيلها إحدى الجوائز وهى على المسرح، وأكدت وقتها أنها لكى تتكلم بأريحية شعرت بضرورة خلع الحذاء، كما فاجأت ليدى جاجا، جمهورها بالظهور فى برنامج تليفزيونى، بدون حذاء.
 
ليدى جاجا ببرنامج تليفزيونى
 
 
باميلا اندرسون
 
ولم تنته القائمة عند هذا الحد، بل ظهرت أيضًا باميلا أندرسون على الريد كاربت بأحد المهرجانات العالمية، وهى "حافية القدمين"، كذلك سبق ورصدت عدسات المصورين، عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد، أثناء سيرها حافية فى الشارع.
 
جيجى حديد رصدتها عدسات المصورين فى وقت سابق أثناء سيرها حافية
 

 

مايلى سايرس
 
كما تضم القائمة، النجمة مايلى سايرس، التى ظهرت أيضًا فى صورة قديمة لها أثناء سيرها فى الشارع حافية، كما شاركت جينيفر أنيستون هى الأخرى بدون أحذية على الملأ.
 
جينيفر انيستون

 

ايما واتسون أيضاً خطفت الأنظار أثناء سيرها حافية
 
إيما واتسون، أيضاً، خطفت الأنظار إليها أثناء سيرها حافية فى الشارع، ولم تكتف بذلك بل ظهرت أيضًا على الريد كاربت حافية القدمين.
 
ايما واتسون حافية على الريد كاربت
 
من ناحية أخرى بدأت درو باريمور التى خطفت الأنظار بسيرها حافية، مسيرتها الاحترافية مع التمثيل في سن صغير إلا أنها أطلقت تصريحات قبل أشهر بأنها لا تهتم بالعمل في مجال التمثيل من جديد، وذلك بسبب نجاح برنامجها التي تقوم بتقديمه The Drew Barrymore Show، حيث بدأت فى تقديم البرنامج من شهر سبتمبر من العام الماضى 2020، ومن وقتها وحقق البرنامج نجاحاً كبيراً لها، دفعها للتفكير في التركيز عليه بصورة أكبر وعدم الالتفات لأمور أخرى بجانبه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة