أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 13/3/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفي.. ادرس الأمور بدقة

السبت، 13 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 13/3/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفي.. ادرس الأمور بدقة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتهمه البعض بالغرور بسبب ثقته الكبيرة بنفسه وبقدراته، الأمر الذي يدفعه لمحاولة إثبات عكس ذلك طوال الوقت، والتأكيد على أنه جدير بالثقة والقيادة، إنه مولود برج الأسد الذي ينتمي لمجموعة الأبراج النارية، والذي يتصف بالعديد من الصفات منها حب السيطرة والتحكم والرومانسية الشديدة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الأسد ميجان ماركل. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى 

احذر بعض الأخطاء التي قد تقع فيها وتقودك إلى المجهول، وادرس الأمور بدقة مطلقة تجنبًا للتطورات، التي قد تحدث فجأة، واعلم أن خبرة الآخرين والأكبر سنًا، لها فائدة عظيمة، لذا حاول أن تتعلم منها كيف تستعد للتعامل مع المشكلات المختلفة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي 

سيأخذك العمل من شريك حياتك الفترة القادمة فحاول أن تجلس معه وتشرح له الظروف وضغوط العمل المفاجئة، كي يكون دافعًا لنجاحك وليس معطلًا لك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى 

قد تعيش يومًا منهكًا ومتعبًا للغاية، وهو ما ستنعكس آثاره بشكل سلبى على صحتك ووضعك النفسى، فحاول أن تلتزم الهدوء، وسيمر كل شئ بسلاسة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

مهما كانت الظروف حاول أن تتماسك ولا تظهر ضعفك، واليوم مثالي ومناسب للكثير من الأعمال الناجحة، فقط يجب أن تستخدم قوتك بحكمة ولا تتسرع فى اتخاذ أى قرارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة