أكرم القصاص - علا الشافعي

رانيا يوسف فى أزمة جديدة..وحورية فرغلى تخضع لعملية جراحية ثانية.. "فيديو"

الإثنين، 01 مارس 2021 08:00 ص
رانيا يوسف فى أزمة جديدة..وحورية فرغلى تخضع لعملية جراحية ثانية.. "فيديو" نسرين فؤاد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث" تليفزيون اليوم السابع"، نشرة الأخبار والتي تابع خلالها العديد من الأخبار المحلية والعالمية، وذلك من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم نسرين فؤاد.

وتابعت نشرة الأخبار، عدد من الاخبار الفنية التي جاء أبرزها أن محكمةُ جنح قصر النيل نظرت اليوم محاكمةَ الفنانة رانيا يوسف، بتهمةِ ارتكابِ جريمةِ الفعل العلنى الفاضح وازدراءِ الأديان ونشرِ بياناتٍ كاذبة فى قضيةٍ جديدة، وذلك بعدما قضت المحكمة الأسبوع الماضى، ببراءةِ الفنانة من تهمةِ الفعل الفاضح للدعوى المقامة ضدها بعد ظهورِها بشكلٍ غير لائق مع المذيع نزار الفارس.

نسرين فؤاد
نسرين فؤاد

وعلى صعيد آخر، تضمنت النشرة خبرًا أن الفنانة حورية فرغلى تخضع للعمليةِ الجراحية الثانية في "الأنف غداً، وذلك بعد 20 يوماً من إجراءِ العمليةِ الجراحية الأولى التي خضعت لها في أحدِ مستشفيات شيكاغو الأمريكية، وكُللِت بالنجاح، والتى استغرقت أكثرَ من عشرِ ساعات فى غرفةِ العمليات.

وتعد العمليةُ الثانية، تعديلا للأنف للشكل الطبيعى ونحته، بعدما جاءت العمليةُ الأولى باستقطاعِ خلايا جذعية وعظامٍ من القفصِ الصدرى، ووضعِهما في الأنف لتعودَ الأنف لشكلِها الطبيعى، ومن المقرر أن تستغرق العمليةُ الثانية ثلاث ساعات على أقصى تقدير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة