أكرم القصاص

حنفى جبالى للنواب: الحكومة تعمل لخدمة كل ربوع الوطن وأرجو عدم التخصيص

الإثنين، 08 فبراير 2021 03:08 م
حنفى جبالى للنواب: الحكومة تعمل لخدمة كل ربوع الوطن وأرجو عدم التخصيص المستشار حنفى جبالى رئيس مجلس النواب
نور على _ نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، إن الحكومة والوزراء يعملون لخدمة كل ربوع الوطن، مطالبا النواب بعدم التخصيص. 

 

جاء ذلك تعليقا على ذكره النائب محمد المرشدى فى تعقيبه على البيان الذى القته وزيرة التخطيط بالجلسة العامة اليوم، حيث قال: "أنا كنائب عن الأمة لا أعلم حتى الآن المعايير والمقاييس التى تقوم بها وزارة التخطيط لتوزيع الخطة الاستثمارية على المحافظات"، وتابع:"عايزين نصحح الظلم الذى لحق بمحافظة الدقهلية". 

 

وأضاف موجها حديثه لوزيرة التخطيط: "بلدك الدقهلية تناديك وتطالبك بدعمها لا تجورى على الدقهلية بسبب انك بنت الدقهلية.. احنا لينا حقوق بعدد السكان فى اقامة المشروعات والاستثمارات المطلوبة". 

 

وطالب وزيرة التخطيط، حين تضع الخطة الاستثمارية، بأن تجلس مع كل وزير وتناقشه فى احتياجاته وطلباته. 

 

فيما أشار النائب محمد السعيد عوض، إلى أن مدينة السنبلاوين مدينة صناعية، ويطلق عليها المانيا الشرق لأن بها صناعة النقل الثقيل، مطالبا بالتصديق على عمل منطقة صناعية بالسنبلاوين. 

 

وأوضح النائب، أن مواسير الاسبستوس وهى محرم استخدامها من 20 سنة، مازالت موجودة، مطالبا بتخصيص موازنة لتغيير المواسير على مستوى مركزى الأمديد والسنبلاوين. 

 

وأكد النائب على بدر، ضرورة التواصل بين وزارة التخطيط والنواب، للعمل لمصلحة المواطن، مشددا على أن الصحة والتعليم أمن قومى ومصر ستنهض بالتعليم.

 

وتابع قائلا: "على أرض الواقع لم ألمس تطوير وحدات صحية"، مشيرا إلى أن مستشفى اهناسيا المركزى، تم إحلالها وتجديدها فى 6 سنوات وحتى الآن لم يتم استلامها، متسائلا: "أين وزارة التخطيط من الخدمات الصحية للمواطن المصرى؟". 

 

وأشار "بدر" إلى معاناتهم فى الحصول على موافقة لبناء مدرسة، والكثافة وصلت إلى 80 طالب، لافتا إلى أن قرية منشاة العمران لا يوجد بها مركز شباب. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة