أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يتوجه إلى أبيدجان الخميس المقبل بطائرة خاصة

الإثنين، 08 فبراير 2021 11:47 ص
بيراميدز يتوجه إلى أبيدجان الخميس المقبل بطائرة خاصة بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بقيادة الأرجنتينى أروابارينا المدير الفنى، بالاتفاق مع إدارة النادى، موعد سفر البعثة إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، استعدادا لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان في ذهاب دور الـ 32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واتفق الجهاز الفنى مع إدارة بيراميدز على أن تغادر بعثة الفريق الكروى الأول القاهرة فى الواحدة ظهر الخميس المقبل، متوجهة إلى العاصمة الإيفوارية على متن طائرة خاصة، حيث فضلت الإدارة توفير الطائرة الخاصة لتذليل العقبات أمام الفريق من أجل العودة بنتيجة ايجابية.

ويستعد بيراميدز لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان في ذهاب دور الـ 32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم 14 من فبراير الجاري.

ومن المنتظر أن يعود فريق بيراميدز لخوض تدريباته الجماعية غدًا الثلاثاء، وتحديد موقف المصابين من السفر مع البعثة، وذلك بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمجة 48 ساعة، عقب الفوز على الطلائع بهدف دون رد.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 18 ليدخل المربع الذهبى ويتواجد فى المركز الرابع بعد أن لعب 12 مباراة فاز في 4 وتعادل في 6 وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكهم 12، وتجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 11 محتلاً المركز الـ 12 بعد أن لعب 12 مباراة  فاز فى ثلاث مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة