أكرم القصاص - علا الشافعي

تشييع جنازة صلاح مصيلحى مؤسس الكرة بإنبي من مستشفى الدعاة غدا

الأحد، 07 فبراير 2021 09:07 م
تشييع جنازة صلاح مصيلحى مؤسس الكرة بإنبي من مستشفى الدعاة غدا صلاح مصيلحي
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشيع جنازة صلاح مصيلحي مؤسس الكرة بنادي إنبي غدا، الاثنين، فى الحادية عشرة والنصف صباحا من مستشفى الدعاة خلف مستشفى هليوبوليس بجوار نادى الغابة، وأكد عادل ذكى المدير الإدارى للفريق البترولى أن مصيلحى كان بمثابة مربى فاضل للنجوم بالنادى.

وتوفى صلاح مصيلحي، مؤسس كرة القدم لنادي إنبي وصانع الكثير من النجوم بالفريق البترولى، اليوم الأحد، بعد شعوره بالتعب خلال تناوله وجبة الغداء برفقة عادل ذكى.

ويعتبر مصيلحي مؤسس النشاط الرياضي وكرة القدم بالنادي البترولي وهو من قام بتجميع أول فريق كرة قدم يضم في صفوفه العديد من لاعبي الدوري الممتاز والقسم الأول والثاني وصاحب فكرة المشاركة في دوري الأندية بعد إشهار نادي إنبي وحصل معه الفريق علي العديد من البطولات في دوري الشركات ودوري قطاع البترول وكذلك دوري الاندية القسم الثاني والثالث.

من ناحية أخري، أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي سلبية العينة، وذلك قبل مواجهة سموحة المقرر لها الاثنين باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

حقق فريق إنبى الفوز على نظيره بيراميدز بنتيجة 3 / 2  في المباراة التي انتهت بين الفريقين ضمن لقاءات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز والتي أقيمت على استاد بتروسبورت.

تقدم محمود وادى مهاجم فريق بيراميدز في الدقيقة 6 بمرمى محمود جاد حارس مرمى فريق، بينما تعادل رامى صبرى مدافع الفريق البترولى بالدقيقة 42 بينما احراز المهاجم أوبوكا هدف التقدم لفريق إنبى في الدقيقة 43 وغزز اللاعب أيضا بالهدف الثالث عقب أنطلاق الشوط الثانى بالدقيقة 48، بينما قلص الأوروجوياني دييجو رولان مهاجم فريق بيراميدز الفارق لهدف بالدقيقة 63 .

وبهدة النتيجة يحتل إنبى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعدما خاض 9 مباريات فاز في خمس مباريات وتعادل فى لقاء وخسر ثلاثة مباريات وسجل لاعبوه 11 هدف وتلقت شباكه 12 هدف، ولا يزال لديه مبارتان مؤجلتان فيما يحتل بيراميدز المركز السادس برصيد 15 نقطة، بعد أن لعب 11 مباريات فاز في 3 وتعادل في 6 وخسر مبارتين وسجل لاعبيه 12 هدفا وتلقت شباكهم 12 هدفا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة