أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا ضد وست هام.. تريزيجيه والمحمدي بديلان في تشكيل الفيلانز

الأربعاء، 03 فبراير 2021 09:24 م
أستون فيلا ضد وست هام.. تريزيجيه والمحمدي بديلان في تشكيل الفيلانز أستون فيلا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراته ضد وست هام والتي ستقام في تمام العاشرة والربع مساء اليوم الخميس على ملعب استاد "فيلا بارك"، في الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي.

وتواجد الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي على مقاعد بدلاء فريق أستون فيلا حيث لا يزال الجناح الدولي يبحث عن فرصة المشاركة في التشكيلة الأساسية بعد عودته من الإصابة التي لحقت به قبل شهر في العضلة الخلفية وأدت الى غيابه عن صفوف الفريق لعدد من المباريات.

ويسعى أستون فيلا لتحقيق الفوز الحادي عشر له في الدوري الإنجليزي، ويأمل في الخروج بثلاثة نقاط هامة في في مشوراه بحثاً عن التواجد بين الكبار في جدول ترتيب البريميرليج.

في المقابل، يسعى وست هام في تحقيق الفوز الحادي عشر، ليتقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي هو الآخر، بعد احتلاله المركز الخامس حالياً.

ويخوض أستون فيلا مباراة اليوم ضد وست هام، بعد أن استطاع تحقيق فوز هام على حساب ساوثهامبتون بهدف نظيف في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، في حين يدخل وست هام يونايتد مباراة اليوم بعد أن تلقى هزيمة قاسية أمام ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة نفسها.

وجاء تشكيل أستون فيلا كالتالي: "مارتينيز، كاش، كونسا، مينجز، تارجيت، ماكجين، دوجلاس لويز، أنور الغازي، جاك جيرليش، واتكينز".

تشكيل أستون فيلا

تشكيل أستون فيلا

 

أستون فيلا ضد وست هام

ويحتل أستون فيلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، برصيد 32 نقطة، جمعهم من الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 2 مباريات، والهزيمة في 7 مواجهات، في حين يحتل وست هام المركز الخامس برصيد 35 نقطة، جمعهم من الفوز في 10 لقاءات، والتعادل في 5 مباريات، وهزم في 6 مباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة