خالد صلاح

فرعون جديد فى ملاعب أوروبا.. مصطفى محمد يواصل الإبهار بالدورى التركى (فيديو)

الأحد، 28 فبراير 2021 08:00 ص
فرعون جديد فى ملاعب أوروبا.. مصطفى محمد يواصل الإبهار بالدورى التركى (فيديو) مصطفى محمد
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية رياضية عن فرعون جديد ظهر بالملاعب الأوروبية على خطى المحترفين المصريين، الكل تنبأ أن يكون "صلاح" جديدا، نجمنا المحترف المصرى مصطفى محمد يواصل التألق والإبهار فى الملاعب التركية وأصبح إحرازه للأهداف عادة فى كل مباراة يشارك فيها فى الدورى التركى.

 

 

استطاع النجم مصطفى محمد، مهاجم فريق جالاتا سراى، أن يسجل هدفين أمام فريق إيرزوروم سبور، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدورى التركي.

وصرح مصطفى محمد عقب نهاية اللقاء، "حققنا فوزا مهما الليلة، وقدمنا مباراة جيدة وكان من المهم تحقيق الانتصار أكثر من تسجيلى الهدفين، وأهدى هذا الانتصار إلى جماهير جالاتا سراى".

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن مصطفى محمد ثانى لاعب فى جالاتا سراى هذا الموسم يسجل ثنائية على ملعبه فى الدورى التركى بعد النجم الكولومبى راداميل فالكاو فى شباك فريق غازى عنتاب.

كما أصبح الأناكوندا كما يُلقب النجم المصرى ثانى هدافى العملاق التركى هذا الموسم فى جميع المسابقات برصيد 6 أهداف خلال 6 مباريات، بعد مباى ديانى برصيد 9 أهداف والمغربى يونس بلهندة 8 أهداف.

ورفع مصطفى محمد عدد أهدافه مع جالاتا سراى إلى 6 أهداف فى جميع المسابقات منهم 5 على مستوى الدورى التركى وهدف فى كأس تركيا.

وتلقى مصطفى محمد البطاقة الصفراء الأولى له مع فريق جالاتا سراى فى الدقيقة 79، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 86 ويدخل بدلا منه النجم الكولومبى فالكاو.

ورفع جالاتا سراى رصيد للنقطة 57 فى صدارة جدول ترتيب الدورى التركى، متفوقا بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق بشكتاش الوصيف برصيد 54 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة