خالد صلاح

أهداف الجمعة.. أول سقوط لفرانكفورت في 2021 وبشكتاش يلاحق جالاتا سراي

السبت، 27 فبراير 2021 09:00 ص
أهداف الجمعة.. أول سقوط لفرانكفورت في 2021 وبشكتاش يلاحق جالاتا سراي بريمن ضد أينتراخت فرانكفورت
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الجمعة عددا محدودا من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها مباريات في الدوري الإسباني والألماني، والدوري التركي، للموسم الحالي 2020-2021، بالإضافة إلى مباراة في الدوري المصري بين المصري البورسعيدي وسيراميكا.

أهداف مباريات الدوري المصري
 

المصري البورسعيدي 2 ضد سيراميكا 2

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة المصرى البورسعيدى وسيراميكا، فى المباراة التى جمعت الفريقين، الجمعة، باستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

جاءت جميع أهداف المباراة في الشوط الأول، حيث تقدم المصري مبكرًا عن طريق عمر كمال من ضربة جزاء فى الدقيقة الثالثة، قبل أن يتعادل أحمد ياسر ريان لسيراميكا فى الدقيقة العاشرة، وتقدم المصرى مرة أخرى عن طريق أوستن أوموتو فى الدقيقة 27 بتسديدة قوية، قبل أن يتعادل من جديد أحمد ياسر ريان من ضربة جزاء احتسبها نور الدين حكم اللقاء وأكدها الفار فى الدقيقة 37 من زمن المباراة.

بهذه يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 22 نقطة جمعها من 12 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 7 مواجهات وخسر لقاء وحيدا، وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف وما زالت لديه مباراة مؤجلة.

فيما يحتل سيراميكا المركز الرابع برصيد 21 نقطة، بعد أن لعب 14 مباراة فاز في 5 لقاءات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر ثلاثة لقاءات، وسجل لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

أهداف مباريات الدوري التركي
 

بشكتاش 3 ضد دينزلي سبور 0

حقق بشكتاش فوزا عريضا على ضيفه فريق دينيزليسبور بثلاثية نظيفة فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "فودافون أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري التركي للموسم الحالى 2020 – 2021.

وجاءت أهداف المباراة الثلاثة فى الشوط الأول عن طريق سايل لارين، فانسان أبو بكر وأدم لييايتش فى الدقائق 22، 38 و 39 من زمن اللقاء.

ورفع بشكتاش رصيده للنقطة 54، ليحتل وصافة ترتيب الدوري التركي بالتساوى مع جالاتا سراى الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى مصطفى محمد، والمتصدر بفارق الأهداف، قبل مواجهته اليوم السبت أمام ضيفه فريق إيرزوروم سبور فى السادسة مساء.

أهداف نهائي كأس قطر
 

الدحيل 0 ضد السد 2

توج فريق السد بلقب كأس قطر للموسم الحالى 2020-2021 بعد الفوز على الدحيل بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "عبد الله بن خليفة" بنادى الدحيل، في مباراة قوية بين الفريقين.

أحرز هدفى السد النجم الجزائرى بغداد بونجاح فى الدقيقتين 9 و77.

وتقام بطولة كأس قطر سنويا، بعد نهاية مسابقة الدوري، ويشارك فيها الأندية الأربعة التي تنهي الدوري في المربع الذهبي، وتُلعب من ثلاث مباريات، والتى تبدأ بدور نصف النهائي الذى يلعب بالطريقة التالية:

صاحب المركز الأول في الدوري القطري صاحب المركز الرابع في الدوري القطري.

صاحب المركز الثاني في الدوري القطري صاحب المركز الثالث في الدوري القطري.

ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية، التي تقام في ملعب يتم تحديدا مسبقا من جانب الاتحاد القطري لكرة القدم.

جدير بالذكر أن فريق الدحيل حقق المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرا في قطر، بعد أن خسر أمام الأهلي في دور الثمانية بهدف نظيف، وحقق الفوز على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي 3-1 في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

أهداف مباريات الدوري الإماراتي
 

الشارقة 0 ضد الجزيرة 3

اقتنص فريق الجزيرة صدارة الدوري الإماراتي بعد الفوز الثمين على فريق الشارقة بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الشارقة"، فى إطار مواجهات الجولة الثامنة عشرة من دوري الخليج العربي "الدوري الإماراتي".

وسجل محمد ربيع هدف الجزيرة الأول فى الدقيقة 14، وأضاف النجم علي مبخوت الهدفين الثاني والثالث فى الدقيقتين 36 و89 من ركلة جزاء، ليرفع رصيده إلى 17 هدفا هذا الموسم في صدارة هدافي المسابقة.

وأكمل فريق الجزيرة المباراة بـ10 لاعبين بداية من الدقيقة 61 بعد طرد اللاعب عبد الله رمضان.

وأهدر البرازيلي ويلتون ركلة جزاء لفريق الشارقة في الوقت بدل الضائع من المباراة.

بتلك النتيجة يحتل الجزيرة صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 40 نقطة بفارق 3 نقاط عن الشارقة صاحب مركز الوصافة.

أهداف مباريات الدوري الألماني
 

فيردر بريمن 2 ضد أينتراخت فرانكفورت 1

أوقف فريق فيردر بريمن سلسلة انتصارات أينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، بعد أن تغلب عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيسير شتاديون"، في افتتاح منافسات الجولة الثالثة والعشرين من البوندزليجا.

وكان فريق أينتراخت فرانكفورت قد حقق الفوز في آخر 5 مباريات بالدوري الألماني، آخرها الانتصار على بايرن ميونخ في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

وتعرض أينتراخت فرانكفورت للهزيمة الثالثة هذا الموسم، والخسارة الأولى بعد 11 جولة، حقق خلالهم الفوز في 9 مباريات وتعادل في اثنين، وتحديدا منذ الخسارة أمام فولفسبورج في الجولة الـ11 بنتيجة 2-1.

وأنهى أينتراخت فرانكفورت الشوط الأول متقدما بهدف مهاجمه البرتغالي المتألق أندريا سيلفا في الدقيقة التاسعة، وهو الهدف رقم 19 له هذا الموسم، في وصافة الهدافين، خلف المتصدر روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ برصيد 26 هدفا.

في الشوط الثاني، عاد فيردر بريمن من بعيد، وسجل ثنائية، عبر التشيكي تيودور جيبرسيلاسي في الدقيقة 48، وجوشوا سارجنت في الدقيقة 62، ليحقق الفريق الفوز الأول بعد غياب 3 جولات.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد فيردر بريمن إلى 26 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب، فيما توقف رصيد أينتراخت فرانكفورت عند 42 نقطة في المركز الرابع.

أهداف مباريات الدوري الإسباني
 

ليفانتي 1 ضد أتلتيك بيلباو 1

تعادل أتلتيك بيلباو مع مضيفه فريق ليفانتى 1 – 1 فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة على ملعب "سيوتات دي فالنسيا" فى افتتاح مباريات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالى 2020 – 2021.

وتفوق ليفانتى فى الشوط الأول بهدف سجله اللاعب روجر مارتى فى الدقيقة 33 عن طريق ركلة جزاء.

وفى الشوط الثانى أدرك بيلباو هدف التعادل من ركلة جزاء أيضا سجلها اللاعب راؤول جارسيا فى الدقيقة 56، ليصل اللاعب إلى هدفه رقم 100 فى الدوري الإسباني.

ورفع ليفانتى رصيده للنقطة 32 ليحتل المركز الثامن فى ترتيب الليجا، كما رفع أتلتيك بيلباو رصيده للنقطة 30 فى المركز التاسع، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 55 نقطة.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة