خالد صلاح

كوكا ينتظر الفرصة فى مباراة آيندهوفن ضد أولمبياكوس بالدوري الأوروبي

الخميس، 25 فبراير 2021 03:00 ص
كوكا ينتظر الفرصة فى مباراة آيندهوفن ضد أولمبياكوس بالدوري الأوروبي أحمد حسن كوكا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق أولمبياكوس اليوناني الذي يلعب بين صفوفه الدوري المصري أحمد حسن كوكا ضيفاً ثقيلاً على آيندهوفن الهولندي في المباراة التي ستقام في تمام العاشرة مساء على ملعب "فيليبس" ضمن مباريات إياب دور الـ32 في الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

وكان فريق أولمبياكوس فاز بأربعة أهداف لهدفين في المواجهة التي أقيمت في اليونان قبل أسبوع حيث شارك المهاجم المصري لمدة 10 دقائق فقط في البطولة حتى الآن أمام نفس الفريق حيث يبحث عن دور حقيقي فى البطولة القارية.

وسقط فريق أولمبياكوس، في فخ التعادل مع ضيفه أريس سالونيكا بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "كارايسكاكيس"، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري اليوناني، حيث شارك كوكا من بداية المباراة حتى النهاية.

وسجل كوكا 7 أهداف مع أولمبياكوس الموسم الحالي في الدوري اليوناني.

ويواصل أحمد حسن كوكا مشواره مع فريقه اليوناني بصورة جيدة للغاية ما دفعه للعودة الى منتخب مصر بالرغم من الاستبعاد المأساوي من قائمة الفراعنة التي شاركت في كأس العالم الماضية روسيا 2018.

ويشهد اليوم الخميس 13 مباراة في الدوري الأوروبي بخلاف مباراتي الفراعنة في المسابقة حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة لمتابعتها وتحديداً الفرق الكبرى التي ستخوض مباريات على رأسها مانشستر يونايتد الذي سيواجه ريال سوسيداد، ونابولي ضد غرناطة وليستر سيتي الذي يواجه سلافيا براج التشيكي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة