خالد صلاح

كايزر تشيفز يتعادل مع حوريا الغينى فى دوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 07:52 م
كايزر تشيفز يتعادل مع حوريا الغينى فى دوري أبطال أفريقيا جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبى مواجهة فريقى كايزر تشيفز الجنوب أفريقى وضيفه حوريا الغينى، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "سوكر سيتي" بمدينة جوهانسبرج الجنوب أفريقية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجارى 2020-2021.

بهذه النتيجة، ينفرد حوريا الغينى بصدارة ترتيب المجموعة الثالثة بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، متفوقا بفارق نقطة وحيدة عن الوداد المغربى الوصيف، فيما حصد كايزر تشيفز النقطة الأولى في مشواره بالنسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا ليأتى ثالثا، بينما يتذيل بيترو أتلتيكو الأنجولى الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

من ناحية أخرى، قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مؤخرا إقامة مباراة الوداد المغربي ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، فى دولة بوركينا فاسو.

واستقر كاف على إجراء المباراة في بوركينا فاسو يوم 28 فبراير الجاري، بعدما توصلت الجامعة الملكية المغربية "الاتحاد المغربي لكرة القدم" مع نظيرتها فى بوركينا فاسو إلى اتفاق على احتضان مباراة الفريق الأحمر وضيفه الجنوب أفريقي.

كان "كاف" قد قرر إقامة المباراة بين الفريقين في مصر على ملعب السلام، يوم الجمعة الماضي، بعد رفض السلطات المغربية استضافة المباراة، ولكن نادي كايزر تشيفز أعلن صعوبة سفره إلى مصر لخوض المباراة ضد الوداد.

ويتواجد كايزر تشيفز، والوداد، ضمن المجموعة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا، بجانب حوريا كوناكري الغيني، وبترو أتلتيكو الأنجولي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة