خالد صلاح

ضحك ولعب وجد في تدريبات برشلونة قبل مواجهة إلتشي

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 04:41 م
ضحك ولعب وجد في تدريبات برشلونة قبل مواجهة إلتشي ميسي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريق برشلونة الإسبانى التدريبات الأخيرة قبل مواجهة إلتشي المحدد لها الثامنة مساء غدا الأربعاء، المؤجلة من منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الإسباني 2020/2021، والتي ستقام على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالونى.

خضع لاعبين برشلونة لجلسة تدريبات خفيفة قبل مواجهة إلتشى غدا، بعد تعادل الفريق الكتالونى بنتيجة 1-1 مع قادش في الجولة الماضية من البطولة.

يذكر أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة أكد على أهمية استعادة الانتصارات والروح المعنوية في الأيام المبقلة وتحدث عن مواجهة إلتشي المقبلة في الدوري المحلي خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء.

وقال المدير الفني لفريق برشلونة: خصومنا يفرضون علينا رقابة شديدة داخل الملعب  نستحوذ على الكرة كثيرًا، نخلق فرصًا كثيرة لكن أحيانًا يكون الأمر مستحيلًا.

وأضاف كومان:"هناك قادة داخل الملعب هم بيكي، سيرجي روبيرتو، ألبا، وأولهم ليو  أعتقد أنهم يملكون الشخصية اللازمة، ويملكون حس القيادة باعتبارهم قد فازوا بالكثير من الأشياء في البارسا.

وواصل مدرب برشلونة حديثه عن الأخطاء الفردية قائلا :"لقد كلفتنا نقاط  من المقلق نوعًا ما أن نفوز بفارق هدف واحد فقط، كما أننا نجد صعوبة في اللعب بهدوء في الدقائق الأخيرة من المباراة  لكن أحيانًا، نعاني من حظ سيء كبير".

وتابع كومان: "وظيفتي التحليل واخبار اللاعبين بإخطائهم، لدينا اجتماعات خاصة مع اللاعبين واقول لهم اخطائهم لا احب الانتقاد في الاعلام بل بشكل انفرادي مع اللاعب علي ان احمي اللاعبين".

وإستكمل كومان، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "بالطبع نشعر بحالة من الاستياء وخيبة الأمل، ليس ذلك الشعور لدي فقط، انه لدى المجموعة كلها ولكن لا وقت للنظر للخلف، علينا التفكير في مباراة إلتشي".

وأضاف مدرب برشلونة :"لدينا مباراة أخرى مهمة في الدوري، وعلينا التأكيد على أننا فريق تنافسي في الموسم الجاري، إنه وقت من الموسم نلعب فيه كثيرًا، علينا البحث عن الطاقة وعدم خسارة نقاط أخرى خاصة على ملعبنا".

البا
البا

 

بريثويت
بريثويت

 

بوسكيتس
بوسكيتس

 

بيكيه
بيكيه

 

تدريبات برشلونة 1
تدريبات برشلونة 

 

تدريبات برشلونة
تدريبات برشلونة

 

تير شتيجن
تير شتيجن

 

جريزمان
جريزمان

 

ميسي 2
ميسي 

 

ميسي
ميسي

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة