خالد صلاح

الضربة الساحقة تظهر ملاعب بلجيكا.. لاعب بيرتشوت يسجل هدفا عالميا من 35 مترا

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 12:54 م
الضربة الساحقة تظهر ملاعب بلجيكا.. لاعب بيرتشوت يسجل هدفا عالميا من 35 مترا هدف صاروخى فى الدورى البلجيكى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحدى مباريات الجولة الـ 27 من الدوري البلجيكي الممتاز لكرة القدم، تصويب اللاعب البلجيكي يان فان دين بيرج، كرة قوية ليسجل هدفا عالميا خلال مباراة فريقه بيرتشوت أمام مضيفه جينك، حيث سجل هدفا في الدقيقة الـ 65 من عمر المباراة من تصويبه تبعد على مسافة 35 مترا، لتسكن في شباك حارس جينك أصحاب الأرض.

 

وأعقب اللاعب البلجيكي يان فان دين بيرج، تسجيل هدفه العالمى، باحتفال غريب من نوعه، لقى تفاعلا كبيرا من عشاق الساحرة المستديرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث احتفل دين بيرج بهدفه الرائع بطريقة مبتكرة وغريبة، واستلقى على بطنه وقلد حركة "دودة الأرض"، وإعادة قناة نادي بيرتشوت على يوتيوب نشر الهدف الذى اعتبرته عالميا في شباك جينك.

الهدف يسكن الشباك
الهدف يسكن الشباك

 

لحظة تصويب الكرة
لحظة تصويب الكرة

 

وانتهت مباراة الجولة الـ 27 من الدوري البلجيكي الممتاز لكرة القدم بين بيرتشوت أمام مضيفه جينك بهدفين مقابل هدف لصالح دين بيرج وزملائه في بيرتشوت، وفق ما نقلت روسيا اليوم.

احتفال الدودة
احتفال الدودة

 

احتفال طريف من اللاعب
احتفال طريف من اللاعب

 

وبالانتقال إلى لقطة طريفة أخرى شهدتها إحدى مباريات الجولة السابعة في الدوري المكسيكي لكرة القدم، بين فريقي كروز أزول وضيفه تولوكا، كان حكم المباراة قد ارتكب خطأ نادرا تسبب فى منع إحراز هدف مؤكد، بعدما ارتطمت الكرة به فى طريقها إلى الشباك.

 

واستضاف فريق كروز أزول منافسه تولوكا، في مباريات الجولة السابعة بالدوري، وتقدم فريق كروز أزول بهدفين، وكاد لاعبه هوناتان رودريغيز أن يحرز الثالث في نهاية الشوط الأول، وهنا حدثت اللقطة الطريفة التي تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي وعرضتها شبكة روسيا اليوم، وأثناء تصويب لاعب كروز أزول كرة مرتدة من القائم في الشباك، اصطدمت بقدم الحكم الذي ظهر فجأة أمام المرمى الخالي، لتذهب إلى خارج أرضية الملعب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة