خالد صلاح

لميس الحديدى للمواطنين: شارك بجزء من صدقتك وزكاتك لمساعدة أهالينا فى الريف

الإثنين، 22 فبراير 2021 11:08 م
لميس الحديدى للمواطنين: شارك بجزء من صدقتك وزكاتك لمساعدة أهالينا فى الريف تحيا مصر
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعت الإعلامية لميس الحديدى، المواطنين المصريين للتبرع لحساب صندوق "تحيا مصر" المخصص للتبرع لتطوير القرى المصرية، قائلة: " ناس كتيرة ممكن تقول وأنا أتبرع ليه، وإن ده دور الدولة صحيح، والرئيس قال هنتصرف في النصف ترليون جنيه لتطوير هذه القرى لكن فيه ناس كتيرة عندها زكاة مال وصدقات، مضيفة عبر برنامجها "كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON"، قائلة: "كلنا عندنا فلوس زكاة وصدقات ومش بنبقى عارفين نوديها فين وعندنا جميعات كتيرة أهلية بنتبرع ليها لكن هذه القرى أنت تساعد فيها ناس تحتاج فعلاً للمساعدة".
 
وأضافت: "هذه مسؤولية الدولة صحيح في المقام الأول وهي لم تطلب تبرعات، لكن أنا بقول ليه مانساعدش الدولة ؟ أن تسهم وتساعد وسيكون لك جزء من صدقتك وزكاتك تساعد بيهم أهالينا في الريف حتى لو 100 جنيه هتحس إنك ساهمت".
 
كان المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، ذكر إنه استجابة لرغبة عدد من رجال الأعمال والمستثمرين ومطالبتهم بفتح باب التبرع؛ للمساهمة في المشروع القومي لتطوير القرى المصرية، الذي يتم تنفيذه ضمن مبادرة الرئيس "حياة كريمة"، تم فتح حساب يحمل رقم (4001048009)، باسم صندوق "تحيا مصر"– تطوير 1500 قرية؛ لتلقي كافة التبرعات الموجهة لهذا المشروع القومي الكبير.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة