خالد صلاح

ارتفاع أسعار الذهب.. ورفض تأجيل مباراة الزمالك وتونجيث فى نشرة المساء

الإثنين، 22 فبراير 2021 07:05 م
ارتفاع أسعار الذهب.. ورفض تأجيل مباراة الزمالك وتونجيث فى نشرة المساء
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث تليفزيون اليوم السابع، نشرة أخبار المساء والتي جاء بها عدد من الأخبار الهامة عالميا ومحليا، وأعدها عمار محسن، وقدمها رامى الحلوانى.
 

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الفريق أول كينيث ماكينزي قائد القيادة المركزية الأمريكية، وذلك بحضور الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بالإضافة إلى السفير جوناثان كوهين سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة".

وأكد قائد القيادة المركزية الأمريكية حرصه على استمرار وتيرة التنسيق والتشاور المشترك مع مصر تجاه قضايا المنطقة وذلك في اطار متانة العلاقات العسكرية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

تعاقدت مصر على 100 مليون جرعة من لقاحات فيروس كورونا المستجد علي أن يتم عمليات التطعيم للفئات الأولي باللقاح منعا لمضاعفات الفيروس، حيث تستقبل مصر 8.6 مليون جرعة من لقاحات "استرازينيكا" أواخر الشهر الجارى، وذلك من ضمن 40 مليون جرعة يتم الحصول عليها من خلال التحالف الدولي للأمصال واللقاحات بجنيف (GAVI)، وسيتم استقبال باقي الجرعات على مدار العام الحالى.

ارتفعت أسعار الذهب فى تعاملات الاثنين 22 فبراير 2021 ، بقيمة 2 جنيه في السوق المصري للمرة الثانية، وذلك على خلفية ارتفاع عالمي للمعدن الأصفر بقيمة 16 دولار حتى هذه اللحظة لتصعد الأونصة إلى 1798 دولارا، وتشير التوقعات إلى تغيرات نحو الارتفاع المحدود خلال الساعات القليلة القادمة.

رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" طلب نادى الزمالك بتأجيل مباراة الفريق أمام مضيفه تونجيت السنغالي فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها غدا الثلاثاء.

واستند "كاف"، فى رفضه، على وصول بعثة الزمالك للسنغال قبل المباراة بأكثر من 24 ساعة، ما اعتبره لا يندرج تحت بند الظرف الطارئ.

وختاما بخبر الطقس، فقد كشفت الهيئةُ العامة للأرصاد الجوية، استمرارَ الأجواء شديدة البرودة ليلا على كافةِ الأنحاء فى ظل الفرق الكبير فى درجاتِ الحرارة العظمى والصغرى والذى يصل الى عشرِ درجات مئوية.

وأشارت هيئةُ الأرصاد أنه اعتبارا من اليوم الإثنين تشهد البلاد حالةَ عدم استقرار بالأحوالِ الجوية تبدأ على السواحل الشمالية الغربية السلوم ومطروح والضبعة والإسكندرية ومناطقَ من شمال الدلتا ، حيث تتعرضُ لأمطارِ متوسطة لغزيرة تكون رعديةً أحيانا وقد يصاحبها بعضُ قطرات البرد، وتصل موجةُ عدم الاستقرار إلى ذروتِها غدا الثلاثاء، حيث تشهد العاصمةُ سقوطَ أمطار من متوسطة إلى غزيرة، وقد تشهد المدنُ العمرانيةُ الجديدة حول القاهرة سقوطاً لحبات الثلج والبرد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة