خالد صلاح

إميلي راتاجكوسكي تتجول بصحبة زوجها وكلبهما في نيويورك قبل أسابيع من ولادتها.. صور

الإثنين، 22 فبراير 2021 07:20 م
إميلي راتاجكوسكي تتجول بصحبة زوجها وكلبهما في نيويورك قبل أسابيع من ولادتها.. صور إميلي راتاجكوسكي تتجول بصحبة زوجها وكلبهما
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت عارضة الأزياء العالمية، الفنانة إميلي راتاجكوسكي الأنظار قبل أسابيع قليلة من ولادتها، حيث شوهدت في إطلالة كاجول خلال تجولها في مدينة نيويورك الأمريكية، بصحبة كلبها كولومبو وزوجها سيباستيان بير ماكلارد، وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وارتدت عارضة الأزياء العالمية البالغة من العمر 29 عامًا ملابس جينز، بينما كانت تتناول القهوة، حيث حرصت على ارتداء الكمامة لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد.

واختارت إميلي الجينز الممزق بأناقة والذي كان يتميز بأنه فضفاضًا قليلاً وزوجًا من الأحذية الرياضية البيضاء، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية، وذلك خلال تجولها قبل أسابيع قليلة من ولادتها.

إميلي راتاجكوسكي بصحبة زوجها
إميلي راتاجكوسكي بصحبة زوجها

 

وفي الوقت ذاته، تألق زوجها سيباستيان بير ماكلارد في ملابس بيضاء مع جاكت أسود، وحرص على اصطحابه كلبهما، بينما كان يرتدي نظارة شمسية أيضا.

وفي وقت سابق، تألقت عارضة الأزياء العالمية، في ظهور سابق لها بصحبة زوجها سيباستيان بير ماكلارد، خلال نزهة جمعتمهما في مدينة نيويورك الأمريكية، حيث حرصت إميلي على تغطية نتوء بطنها وأخفت ملامح حملها بارتداء جاكت شتوي أحمر اللون، أثناء تناولها القهوة في الصباح الباكر مع زوجها سيباستيان بير ماكلارد وكلبها "كولومبو" في مدينة نيويورك.

العارضة إميلي راتاجكوسكي
العارضة إميلي راتاجكوسكي

 

الفنانة إميلي راتاجكوسكي
الفنانة إميلي راتاجكوسكي

 

إميلي راتاجكوسكي مع زوجها
إميلي راتاجكوسكي مع زوجها

 

إميلي راتاجكوسكي
إميلي راتاجكوسكي

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة