خالد صلاح

جلوب سوكر: الأهلي الأكثر حصدًا للألقاب بالقرن 21.. ويتفوق على البايرن

الأحد، 21 فبراير 2021 09:39 م
جلوب سوكر: الأهلي الأكثر حصدًا للألقاب بالقرن 21.. ويتفوق على البايرن النادي الأهلي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرز الحساب الرسمي لجائزة جلوب سوكر العالمية تفوق النادي الأهلي على كل أندية العالم من حيث تحقيق الألقاب في القرن الواحد والعشرين بواقع 45 بطولة حققها المارد الأحمر خلال العقدين الماضيين وحتى الآن، وذلك بعد حصول الأهلي على الثلاثية في الموسم الماضي.

وكتب الحساب الرسمي لجلوب سوكر عبر موقع "تويتر": "الأندية التي حصلت على أكبر عدد من الألقاب في القرن الحادي والعشرين.. يتصدر العملاق المصري الأهلي هذه القائمة حيث يمتلك حاليًا 45 لقبًا باسمها، يليه البايرن الألماني بـ 44 لقبًا".

وحافظ الأهلي على تقدمه على الفريق البافاري بايرن ميونخ حيث أنهى العام الماضي وحتى ديسمبر 2020 التصنيف في الصدارة بفارق بطولتين.

وجاء ولينكولن ريد أمبس ثالثاً برصيد 40 لقبا وبورتو رابعاً بعدما قفز مركزاً واحداً بواقع 35 بطولة على حساب برشلونة الذي حل خامساً برصيد 34 لقباً، كما حل سيلتك الأسكتلندي الذي سجل نفس عدد بطولات الفريق الكتالوني.

الأهلي أكثر نادي تحقيقا للألقاب في القرن 21
الأهلي أكثر نادي تحقيقا للألقاب في القرن 21
 
في سياق متصل، تسلم رئيس النادى الأهلي، جائزة لقب نادى القرن الواحد والعشرين من مؤسسة "جلوب سوكر" بدبي، باعتباره أكثر الأندية تتويجا بالألقاب فى الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث تسلم الخطيب الجائزة الخاصة بالأهلي.
 
وقال فى كلمته خلال مؤتمر دبى الرياضي: "أشكر مجلس دبى الرياضى ومبادرات محمد بن راشد، وجود الأهلى فى مثل هذا الاحتفال شرف كبير ويسعدنا ويسعد كل المنطقة العربية"
 
وأضاف: "الأهلى يحاول بقدر الإمكان تقديم شيء مختلف ونجاحات تنافس الأندية العالمية ونتمنى النجاح فى ذلك، اليوم وجود الأهلى كممثل للكرة العربية والأفريقية يسعدنا ويشرفنا ونتمنى الأفضل فى القادم ونشكر كل الحضور ومؤتمر دبى الرياضى على هذا الاحتفال.. شكراً".
 
وأوضح رئيس الأهلى أن الفترة الأخيرة كانت مميزة للنادى بعد الحصول على أكثر من بطولة، خاصة دورى أبطال إفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، وهو ما يترجم طموحات النادى الساعى نحو المنافسة للفوز بكل البطولات، موجهًا الشكر إلى منظومة العمل داخل الأهلى بالكامل، مؤكدًا أن الإخلاص فى العمل والاجتهاد كانا وراء تحقيق هذه النجاحات المتتالية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة