أكرم القصاص - علا الشافعي

مايك بومبيو يهاجم الحزب الشيوعى الصينى: أفسدوا منظمة الصحة العالمية

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 05:05 م
مايك بومبيو يهاجم الحزب الشيوعى الصينى: أفسدوا منظمة الصحة العالمية مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكية السابق
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم مايك بومبيو، وزير الخارجية الأمريكى السابق، الحزب الشيوعى الصينى، مشيرا إلى أن الحزب الشيوعى الصينى أخفى الصحفيين وأسكت الأطباء، وأفسدوا منظمة الصحة العالمية، قائلا: "يجب أن يتحملوا المسئولية لما فعلوه بالولايات المتحدة والعالم".

وقال بومبيو فى تغريدة عبر حسابه بتويتر: "نحن نعلم أن الحزب الشيوعي الصيني أخفى الصحفيين، نعلم أنهم أسكتوا الأطباء، لقد أفسدوا منظمة الصحة العالمية، هذه أشياء نعرفها، يجب أن يتحمل الحزب الشيوعى الصينى مسئوليته عما فعله بالولايات المتحدة والعالم".

مايك بومبيو
مايك بومبيو

وكان مايك بومبيو قد احتفل، باليوم الـ 1000 له فى منصب وزير الخارجية، معبرًا عن سعادته بهذه المناسبة التى تتزامن مع نهاية عمله ضمن فريق الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، وغرد بومبيو، على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: "اليوم هو يوم الـ1000 لي بصفتي وزير الخارجية الأمريكية السبعين.. كل يوم كان امتيازاً لخدمة الشعب الأمريكي".

ووجه مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكى، كلمات الشكر للمحتفلين بمناسبة يومه الـ1000 فى منصب وزير الخارجية، قائلا: "الكثير من الكلمات الطيبة من جميع أنحاء أمتنا - أشكركم جميعًا على دعمكم ولطفكم.. الرب يراقب أمريكا وسيظل كذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة