أكرم القصاص - علا الشافعي

الشرطة الألمانية تفض حفل زفاف باستخدام "رذاذ الفلفل".. اعرف السبب

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 05:47 م
الشرطة الألمانية تفض حفل زفاف باستخدام "رذاذ الفلفل".. اعرف السبب الشرطة الألمانية _ أرشيفية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطرت الشرطة الألمانية، للجوء لاستخدام رذاذ الفلفل، لفض حفل زفاف أقيم في أحد المنازل في العاصمة برلين، وذلم على خلفية انتهاكه قواعد مكافحة فيروس كورونا.

وأعلنت الشرطة، أن رجال الشرطة اضطروا لاستخدام رذاذ الفلفل لفض الزفاف، مشيرة إلى إن 10 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 15 و 53 عاما تم القبض عليهم وهم يحتفلون في شقة في حي شونبرج، وفقا لموقع العين الإماراتى.

وحسب البيان الصادر عن الشرطة الألمانية، فإن المحتفلون رفضوا تنفيذ أوامر الشرطة، وهو ما دفع رجال الشرطة إلى رشهم برذاذ الفلفل، موضحا أن 6 ضيوف أصيبوا بإصابات طفيفة وتلقوا العلاج الطبي في مكان الحادث.

وتم نقل امرأة رفضت مساعدة المسعفين لها إلى المستشفى، وأصيب 6 من رجال الشرطة بإصابات طفيفة لكنهم تمكنوا من مواصلة العمل.

ومن جهة أخرى  أعلنت وزارة الصحة الألمانية أنه سيتم توفير 18.3 مليون جرعة للقاح ضد فيروس "كورونا"، في الربع الأول من العام الحالي، إلى جانب 77.1 مليون جرعة في الربع الثاني، و126.6 خلال الربع الثالث إلى ألمانيا.

ونوهت الوزارة بأن من المقرر أن يتم توفير 100.2 مليون جرعة خلال الربع الرابع، بإجمالي 322.2 مليون جرعة لقاح بحلول نهاية العام.

يشار إلى أنه بعد أسابيع من الجدل ومشاكل تسليم لقاحات "كورونا"، اجتمعت المستشارة أنجيلا ميركل، أمس الاثنين افتراضيًا، عبر الفيديو، مع رؤساء وزراء الولايات الفيدرالية في ألمانيا بمشاركة العديد من الوزراء الفيدراليين وممثلي شركات تصنيع الأدوية ومفوضية الاتحاد الأوروبي، لمناقشة كل ما يتعلق باللقاحات وكيفيه توزيعها.

وطبقًا لذلك تعهدت الحكومة الفيدرالية بتوفير اللقاحات التي تكفي جميع السكان في ألمانيا بحلول الربع الثالث من هذا العام على أقصى تقدير، وبحيث يمكن تطعيم الجميع بحلول هذا الموعد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة