خالد صلاح

يوفنتوس يقلب الطاولة على انتر ميلان بثنائية رونالدو فى شوط مثير.. فيديو

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 10:43 م
يوفنتوس يقلب الطاولة على انتر ميلان بثنائية رونالدو فى شوط مثير.. فيديو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق يوفنتوس الإيطالى، في إنهاء الشوط الأول متقدما على مضيفه إنتر ميلان، بهدفين مقابل هدف، في ديربى إيطاليا المقام بينهما حاليا على ملعب "جوزيبي مياتزا" معقل النيراتزورى، ضمن منافسات ذهاب نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا بالموسم الجارى 2020-2021.

الانتر ضد يوفنتوس

أحرز لاوتارو مارتينيز هدف التقدم لصالح إنتر ميلان بالدقيقة التاسعة من بداية ديربى إيطاليا.

 

ونجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التعادل لفريق عن طريق ركلة جزاء، بالدقيقة 26 من زمن المباراة، ثم أضاف الدون الهدف الثانى مستغلا خطأ دفاعى فادح، بالدقيقة 35 من عمر اللقاء.

 

الانتر ضد يوفنتوس

ويخوض الحارس الإيطالى المخضرم جانلويجى بوفون، حارس فريق يوفنتوس، المباراة رقم 1100 في مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات سواء مع الأندية التي لعب بقميصها أو منتخب بلاده.

وكشفت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الأرقام القياسية والإحصائيات، أن مباراة إنتر ميلان الليلة تحمل رقم 1100 في مشوار بوفون الأسطورى بالمستطيل الأخضر.

وتقسم مشاركات بوفون كالتالى: 679 مباراة مع يوفنتوس، 220 مباراة بقميص بارما، 25 مباراة مع باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى 176 مباراة دولية مع المنتخب الإيطالى.

تشكيل الإنتر ضد يوفنتوس: هاندانوفيتش، باستوني، دي فري، سكرينيار، يونج، فيدال، بروزوفيتش، باريلا، دارميان، سانشيز، لاوتارو مارتينيز.

تشكيل يوفنتوس ضد إنتر ميلان: بوفون، ديميرال، دي ليخت، أليكس ساندرو، كوادرادو، بينتانكور، رابيو، بيرنارديسكي، ماكيني، كولوسيفسكي، وكريستيانو رونالدو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة