خالد صلاح

رئيس جهاز 6 أكتوبر: كسر الماسورة مفاجئ وشفط 60% من المياه وفتح 5 حارات مرورية

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 10:05 م
رئيس جهاز 6 أكتوبر: كسر الماسورة مفاجئ وشفط 60% من المياه وفتح 5 حارات مرورية المهندس شريف الشربينى رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، على تكدس حركة السيارات قبل محور 26 يوليو في الاتجاه نحو ميدان لبنان، وذلك بسبب كسر ماسورة مياه رئيسية عند منطقة هايبر، قائلاً: "كسر ماسورة المياه حدث في تمام الساعة السادسة مساء تقريباً وتوجهنا كجهاز للموقع، واتضح أن الكسر به خط مياه نقية قطره 800 ملم يمر بمحور 26 يوليو يعمل على تغذية مناطق متعددة في الجيزة وأبو رواش".

وأضاف، في مداخلة هاتفية عبر برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلاً: "الكسر كان مفاجيئا في منطقة كوبري مشاة هايبر 1".
 
وأكد أن جهاز المدينة نجح في كسح المياه بنسبة 60% من كمية المياه المتراكمة، وجرى فتح 5 حارات مرورية وتبقى  الخط البطيء، وسيجرى الانتهاء منه خلال ساعة من الآن.

وتسبب كسر ماسورة مياه كبيرة الحجم أعلى المحور المركزى أمام هايبر والشيخ زايد، فى ظهور كثافات مرورية أمام القادم من ميدان لبنان اتجاه مدينة 6 أكتوبر والعكس، وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة