أكرم القصاص - علا الشافعي

جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة والساعات الذكية

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 04:38 م
جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة والساعات الذكية رجال الجمارك والمضبوطات
كتب أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال الجمارك بالإدارة الأولى بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولى برئاسة أحمد عبدالفتاح طه مدير الجمرك من ضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة والساعات الذكية بالمخالفة لقانون الإتصالات رقم 10 لسنة 2003 وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.
 
ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من دبى، اشتبه وليد صبرى رئيس قسم اللجنة الجمركية فى راكب مصرى أثناء خروجه من بوابة اللجنة، وبسؤاله عما إذا كان يحمل معه بضائع أو أشياء تستحق سداد رسوم أو ضرائب جمركية أجاب بالنفى، وتم تمرير حقائبة علي جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة أحمد صلاح رزق مأمورالجمرك وهاني مصطفي رئيس القسم  فتم تأكيد الإشتباه وطلبا تفتيش حقائب الراكبيدويا.
 
وبالعرض على محمود عبد النبى عباس مدير الحركة المشرف على صالة الوصول، قرر تكليف هبة مصطفى مأمور الجمرك بالتفتيش اليدوى، ما أسفر عن وجود 4 ساعات أبلو 3 هواتف محمولة بين طيات الملابس داخل حقائبه.
 
ولاحظ أحمد عبد الفتاح طه مدير إدارة الجمرك ارتباك الراكب، فكلف كل من صبري حسانين وعماد سيد حسين بتفتيش الراكب ذاتيا، ما أسفر عن وجود عدد آخر من الهواتف المحمولة ماركة iPhone أخفاها الراكب داخل جيوب صديرى يرتديه أسفل ملابسه بإجمالى 16 هاتف محمول.
 
وقرر أحمد عبد الفتاح طه مدير إدارة الجمرك اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضرضبط ضد الراكب برقم 11 لسنة 2021 بعد العرض على الدكتور ماجد موسي مدير عامجمارك مطار القاهرة الدولى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة