أكرم القصاص - علا الشافعي

خناقة مورينيو مع بيل وقمة برشلونة ضد سان جيرمان حديث صحف أوروبا اليوم

السبت، 13 فبراير 2021 10:54 ص
خناقة مورينيو مع بيل وقمة برشلونة ضد سان جيرمان حديث صحف أوروبا اليوم ذا صن
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، السبت، بعدد من الأحداث المهمة، أبرزها الأزمة الواقعة بين المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو والمهاجم الويلزى جاريث بيل، فضلا عن القمة المرتقبة بين مانشستر سيتى ضد توتنهام هوتسبير، إضافة إلى مواجهة برشلونة ضد باريس سان جيرمان.

وأبرزت صحيفة "ذا صن" الانجليزية فى غلافها الصادر اليوم الأزمة الواقعة بين جاريث بيل مهاجم توتنهام هوتسبير ومدربه البرتغالى جوزيه مورينيو بسبب ادعاء المهاجم الويلزى الإصابة قبل مواجهة إيفرتون التى وده فيها الاسبيرز منافسات كأس الاتحاد الانجليزى بعد الهزيمة 5-4، ثم نشره صورة من التدريبات عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" وتعليقه عليها "حصة تدريبية جيدة"، بعنوان: "مشاكل في العلاقة، جوزيه وصراعات مع جاريث بيل."

وتطرقت الصحيفة للحديث عن القمة المرتقبة بين مانشستر سيتى ضد توتنهام هوتسبير، بعنوان: "بيب وتصريحات عن القمة المميزة"

ذا صن
ذا صن

عنونت صحيفة "ستار سبورت" الانجليزية فى غلافها الصادر اليوم أزمة مورينيو مع جاريث بيل: "احضروا بيل الحقيقي، مورينيو يتحدث عن منشور لاعب توتنهام الفاشل."

وتطرقت الصحيفة للحديث عن قمة مانشستر سيتى ضد توتنهام هوتسبير، بعنوان: "بيب: لا خيار سوى الفوز على مورينيو".

ستار
ستار

اهتمت صحيفة "أس" الإسبانية، بأنباء اقتراب رحيل سيرجيو راموس عن ريال مدريد وبحث الفريق الملكى عن قلب دفاع بديل للقائد، بعنوان: "أسرع في البحث".

أس
أس

 

أبرزت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في غلافها الصادر اليوم، أزمة جاريث بيل مع مورينيو بعنوان: " العلاقة متوترة".

ماركا
ماركا

 

اهتمت صحيفة "سبورت" الكتالونية، في غلافها الصادر اليوم بمواجهة برشلونة ضد ألافيس، في الدوري الإسباني في ظل تراجع مستوى الفريق الكتالونى بعنوان: "مباراة الدوري الإسباني".

سبورت
سبورت

 

عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، المواجهة المرتقبة بين برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا: "اختبار باريس سان جيرمان".

موندو
موندو

 

أبرزت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، وصول متابعين النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس،عبر مواقع التواصل الاجتماعى إلى 500 مليون متابع بعنوان: "كريستيانو 500 مليون قلب..  رونالدو المذهل: يصل إلى نصف مليار متابع على وسائل التواصل الاجتماعي: الرقم 1 في العالم.. جورجينا تتجاوز 24 مليون.."

توتو سبورت
توتو سبورت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة