أكرم القصاص - علا الشافعي

درس من فيفا حول كيفية إنقاذ الحالات الحرجة فى الملعب قبل لقاء مصر والجزائر

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 08:10 م
درس من فيفا حول كيفية إنقاذ الحالات الحرجة فى الملعب قبل لقاء مصر والجزائر منتخب مصر
الدوحة - مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
حرص الطاقم الطبي المخصص من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم والمسؤل عن مباراة مصر والجزائر علي توجيه تعليمات خاصة لكافة المسعفين المتواجدين فى أرض الملعب قبل بداية المباراة لتوجيههم عن طريقة واسلوب التعامل مع الحالات الحرجة وكيفية التدخل السريع.

ويلتقى منتخب مصر بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش في التاسعة مساء اليوم مع منتخب الجزائر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العرب 2021 في قطر.

ويتساوى منتخبا مصر والجزائر في عدد النقاط ( 6 لكل منهما ) من الفوز على منتخبي لبنان والسودان، كما يتساويان في عدد الأهداف المحرزة وفارق الأهداف ( 6 أهداف نظيفة)، كما يتساويان في بند اللعب النظيف الذي تلجأ إليه اللائحة في هذه الحالة حيث يخصم من كل فريق 3 نقاط لحصول مصر على 3 انذارات والجزائر على طرد غير مباشر نتيجة انذارين للاعب واحد في مباراة.

الترتيب الأهم في نهاية مباريات المجموعة لتحديد الأول والثاني، و في حالة استمرار التعادل بينهما خلال لقائهما معا ضمن الجولة الثالثة في النقاط والأهداف واللعب النظيف سيتحدد متصدر المجموعة الرابعة بالقرعة.

وضمن منتخب مصر بقيادة كيروش الحصول على مكافأة من الفيفا قيمتها مليون دولار، ما يعادل 16 مليون جنيه مصرى تقريباً، بعد التأهل رسميا إلى الدور الثانى لبطولة كأس العرب المقامة حاليا فى الدوحة.

وتنص اللائحة المالية للبطولة على حصول المنتخبات التى تتأهل إلى الدور الثانى على مكافأة قيمتها مليون دولار، بينما تحصل المنتخبات التى تغادر من الدور الأول على 750 ألف دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة