<
أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 05 ديسمبر 2021 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها اتجاه لتأجيل مباراتى الأهلى أمام فيوتشر وبيراميدز فى الدورى، آخر كلام.. الكاف للأهلى: السوبر الأفريقى 24 ديسمبر فى قطر .

اتجاه لتأجيل مباراتى الأهلى أمام فيوتشر وبيراميدز فى الدورى

تتجه النية فى اتحاد الكرة المصرى لتأجيل مباراتي الأهلي أمام فيوتشر وبيراميدز فى الجولتين السابعة والثامنة من بطولة الدورى المصرى بسبب ارتباط الأهلي ببطولة السوبر الأفريقي.

الإسماعيلى: لم نتراجع عن شرط إقالة براون حال الخسارة فى 3 مباريات متتالية

 

كشف مصدر مسئول بمجلس إدارة النادى الاسماعيلى حقيقة التراجع عن الشرط الذى وضعه يحيى الكومى برحيل أى مدير فنى يخسر ثلاث مباريات متتالية، وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "الشرط الذى أعلن عنه يحيى الكومى برحيل أى مدرب يخفق فى ثلاث مباريات متتالية مع الإسماعيلى لا يزال قائماً ولم يتم التراجع عنه".

الزمالك يجهز عرضا نهائيا لـ أشرف بن شرقى لحسم ملف التجديد

 

يجهز مجلس إدارة نادى الزمالك عرضًا نهائيًا لتقديمه للمغربي أشرف بن شرقى، جناح الفريق الكروي الأول، فور عودته من المشاركة مع منتخب بلاده فى بطولة كأس العرب المقامة حاليًا فى قطر، لحسم ملف تجديد تعاقد اللاعب الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجاري، ما يمنحه الحق فى التوقيع لأى نادٍ آخر خلال انتقالات شهر يناير المقبل.

 

الأهلى يلغى معسكر الإمارات رغم إقامة السوبر الأفريقى 24 ديسمبر

بات فى حكم المؤكد إلغاء معسكر الأهلى فى الإمارات الذى كان مُقرراً له الأيام المقبلة، رغم أن الأهلى تلقى خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" يؤكد فيه الأخير إقامة السوبر الأفريقى فى قطر 24 ديسمبر الجارى.

 

أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خطاباً للنادى الأهلي يؤكد فيه إقامة السوبر الأفريقي في قطر يوم 24 ديسمبر الجارى، ويأتى خطاب الكاف للأهلي بعد جدل ولغط شديد فرض نفسه خلال الأيام الماضية حول موعد هذه البطولة التى سيلعب خلالها الأهلي مع فريق الرجاء المغربي.

مخاوف فى الاهلى من طول فترة غياب على معلول عن الملاعب بسبب كأس العرب

 

تسود مخاوف داخل الجهاز الفني للنادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، من طول فترة غياب التونسى على معلول، الظهير الأيسر للفريق؛ بسبب تجدد إصابته بالعضلة الضامة مع منتخب نسور قرطاج في بطولة كأس العرب المقامة حالياً بقطر، ويخشى موسيمانى من افتقاد جهود معلول لفترات طويلة، خاصة أن المارد الأحمر تنتظره مباريات حاسمة سواء على الصعيد المحلى ببطولة الدوري أو بطولة السوبر الأفريقى التي يلاقى فيها الرجاء المغربى أو كأس العالم للأندية بالإمارات.
 

معسكر المنتخب الأولمبى ينطلق اليوم باستاد القاهرة

 

ينطلق فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، معسكر المنتخب الأولمبى المفتوح الذى يستمر لمدة 8 أيام، على مرحلتين خلال الفتره من 5 إلى 13 ديسمبر ضمن برنامج الإعداد لخوض التصفيات القارية في أكتوبر المقبل وهي المؤهله للأمم الأفريقية.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة