أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. نقابة العاملين بالطباعة تعقد مؤتمرًا حول آليات مشاركة العمال بالجمهورية الجديدة

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 06:00 ص
اليوم.. نقابة العاملين بالطباعة تعقد مؤتمرًا حول آليات مشاركة العمال بالجمهورية الجديدة مجدى البدوى نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والاعلام برئاسة مجدى البدوى نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، اليوم، الجمعة، مؤتمرها السنوى الرابع والذى يأتى تحت شعار " اليات مشاركة العمال فى الجمهورية الجديدة' .. وبحضور تجمع 200 قيادة عمالية على مستوى الجمهورية.
 
أوضح البدوى، أن المؤتمر سيناقش عددا من قضايا العمال وتفاعلهم مع  عصر التحول الرقمي فى مجال تقديم الخدمات الكترونيا بين أعضاء النقابة العامة ولجانها النقابية على مستوى الجمهورية مؤكدا أن النقابة عاكفة على انشاء قاعدة بيانات موحدة فضلا عن تدريب العناصر العمالية على استخدام أدوات الربط الالكترونى لتقديم خدمة انتاجية اجتماعية لكافة ألعاملين المشتركين والبالغ عددهم 100 ألف عضو.
 
وأضاف،: أن المؤتمر سيناقش تفعيل دور العمال في الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، فضلا عن الاستعدادات للانتخابات النقابية العمالية المنتظر إجراؤها منتصف العام المقبل.
 
وأوضح أهمية تحديث بيانات المنظمات النقابية وتبادل المعلومات فيما بينها، مؤكدا ضرورة سرعة إصدار قانون العمل الجديد من أجل تحقيق التوازن بين أطراف العمل الثلاثة وتحقيق مصلحة العمال، مشيرا إلى أن العمال هم وقود معركة البناء في الجمهورية الجديدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة