أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتى: المنافسة على الليجا متكافئة للنهاية.. وسوسيداد منظم وقوى

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 05:42 م
أنشيلوتى: المنافسة على الليجا متكافئة للنهاية.. وسوسيداد منظم وقوى أنشيلوتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، صعوبة مواجهة ريال سوسيداد، والمقرر إقامتها فى العاشرة مساء غد السبت، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال أنشيلوتى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "إنه فريق يلعب كرة القدم بشكل جيد للغاية، لديه الكثير من الجودة الدفاعية، وهو منظم جيدا وقوى للغاية ويسعدني أن نخوض هذا الاختبار في ملعب رائع وسنحاول أن نبذل قصارى جهدنا للفوز، ستكون الليجا متكافئة جداً حتى النهاية".

وأضاف أنشيلوتى، "لا نفكر فى إنتر أو أتلتيكو، ليست المباريات الأكثر أهمية الآن. لدينا مباراة تنافسية للغاية ضد ريال سوسيداد وسأضع أفضل تشكيلة للفوز بالمباراة".

وتابع أنشيلوتى، "إذا احتاج كاسيميرو للعب لأنني أعتقد أنه سيساعدنا، فلا أريد أن يحصل على بطاقة، اليوم يجب أن أفكر فى إمكانية لعب كاسيميرو، مودريتش وكروس ضد ريال سوسيداد. ربما لا ينام مودريتش بشكل جيد ولا يستيقظ بشكل جيد ويكون متعباً، ولذلك لن أدفع به، هذا واضح".

وواصل مدرب ريال مدريد تصريحاته قائلا "لا يوجد أي حالة طوارئ. نقيم الوضع الصحي والحالة البدنية للاعبين في كل مباراة. لا يوجد حالة طوارئ حتى الآن والفريق جاهز ومستعد".

وأكمل أنشيلوتى "المرة الوحيدة التي لعبنا فيها مباراتين متتاليتين بالتشكيل نفسه كان ضد شاختار وبرشلونة. بعد ذلك غيّرنا التشكيل دائماً. غيّرت كثيراً في مركز الظهير أيضاً".

وعن حالة هازارد أوضح أنشيلوتى "ما زال لم يقدم ما يتوقعه الجميع. بإمكانه فعل ذلك بالطبع. إنه بخير، جسدياً هو بخير ويتدرب جيداً. يمكنه لعب المباريات المقبلة".

ويتصدر ريال مدريد جدول مسابقة الدورى الاسباني برصيد  36 نقطة ، وبفارق 7 نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة أمام غرناطة، وريال سوسييداد الذي سقط الجولة الماضية أمام إسبانيول 1-0.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة