أكرم القصاص - علا الشافعي

التايلاندية ليزا أجمل امرأة بالعالم وباينج تاخون يتصدر قائمة TC Candler للرجال

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 11:18 ص
التايلاندية ليزا أجمل امرأة بالعالم وباينج تاخون يتصدر قائمة TC Candler للرجال أجمل إمراة ورجل بالعالم
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتلت المغنية التايلاندية البالغة من العمر 24 عامًا ليزا من فرقة الجنوبية بلاك بينك الكورية المركز الأول بقائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2021، والتي أعلنت عنها في قائمة TC Candler الشهيرة، حيث تقدمت مركز عن قائمة العام الماضي والتي كانت تحتل به المركز الثاني.

ليزا
ليزا

 

فيما جائت بالمركز الثاني المدونة النرويجية Emilie Nereng ، والمركز الثالث جاءت به العارضة الصومالية الأمريكية المحجبة حليمة عدن، وبالمركز الرابع الممثلة الفلبينية-المغربية إيفانا علوي ، واحتلت الفنانة الكورية الأمريكية نانسي من فرقة مومولاند المركز الخامس.

hzbeautiful281221
 أجمل 100 وجه بالعالم 

 

أما بقائمة الرجال، تصدر الممثل الميانماري باينج تاخون القائمة هذا العام، فيما احتل الممثل الأسترالي كريس هيمسورث والذي اشتهر بلعب دور البطل الخارق Thor في أفلام Marvel  المركز الثاني ، بينما احتل مغني BTS V  واسمه الحقيقي Kim Tae-Hyung ، المركز الثالث هذا العام.

اوسم رجل في العالم
اوسم رجل في العالم

احتل الممثل الأمريكي Timothee Chalamet ، 26 عامًا ، الذي لعب دور البطولة مؤخرًا في فيلم Dune ، المركز الرابع ، بينما احتل مغني BTS آخر Jungkook ، 24 عامًا ، المركز الخامس.

ومن الأسماء البارزة الأخرى في قائمة الرجال النجم المصري الأصل مينا مسعود والذي جاء بالمركز 46، والممثل البريطاني هنري كافيل (38 عاما) الذي اشتهر بلعب سوبرمان في المركز السادس. الممثل الأمريكي جيسون موموا ، 42 عاما ، الذي يلعب دور البطل الخارق أكوامان ، في المركز العاشر ، والمغني والممثل الصيني شياو زان ، 30 عاما ، في المركز الحادي عشر.

مينا مسعود
مينا مسعود









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة