أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة: جلسة الفجر حسمت تجديد معلول للأهلي.. وقائمة تحذيرات من موسيماني للاعبيه

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 12:33 ص
شبانة: جلسة الفجر حسمت تجديد معلول للأهلي.. وقائمة تحذيرات من موسيماني للاعبيه علي معلول
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإعلامي محمد شبانة، مقدم برنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية etc، أن مسئولي الأهلي أنهوا الاتفاق مع التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للقلعة الحمراء، من أجل تجديد عقده مع القلعة الحمراء.
 
وينتهي عقد الدولي التونسي علي معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي ناد في انتقالات يناير القادمة.
 
وأضاف شبانة، أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عقد جلسة فجر الإثنين مع علي معلول في حضور وكيل أعماله جون إدوارد، أنهى فيها الطرفان كافة التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد.
 
وتابع أن أمير توفيق اتفق مع معلول ووكيله على الاستمرار في النادي الأهلي لموسمين مقبلين بجانب النصف موسم المتبقي، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال الفترة القادمة من جانب إدارة القلعة الحمراء.
 
وواصل شبانة أن معلول سوف يتقاضى مليونا و350 ألف دولار في الموسم الأول دون زيادة في عقده الحالي وتزيد 100 ألف دولار في الموسم الثاني ليصل إلى مليون و450 ألف دولار.
 
ويغادر علي معلول القاهرة خلال الساعات القادمة إلى بلاده، من أجل الاستعداد للانتظام في تدريبات منتخب تونس الذي يستعد لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية يناير القادم في الكاميرون.
 
وأشار شبانة، إلى أن بيتسو موسيماني طالب من اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب الوطني بضرورة الالتزام ببعض التعليمات الطبية والالتزام بروشتة خبير التغذية للحفاظ على الأوزان ،نظرا لفترة الراحة السلبية الطويلة.
 
وتابع أن الجنوب أفريقي وجهازه المعاون حصلوا على إذن مسبق من لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، بالتنسيق مع مسئولي النادي على السفر إلى مسقط رأسه لمدة عشرة أيام لقضاء أعياد الكريسماس ورأس السنة، على أن يعودوا بعدها للاستعداد لخوض بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات واستئناف بطولة الدوري.
 
ويسافر مع موسيماني معاوناه كابيلو رانجوجا مخطط الأحمال، وموسى ماتلابا وكايل سولومون محللا الأداء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة