أكرم القصاص

4 أبراج بتتخانق مع دبان وشها.. الأسد عشان كرامته والثور بسبب عناده

الأحد، 19 ديسمبر 2021 10:00 ص
4 أبراج بتتخانق مع دبان وشها.. الأسد عشان كرامته والثور بسبب عناده مشاجرة بين رجل وامرأة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما تناقش أحد الأشخاص بخصوص مشكلة ما، تتوقع من الآخر أن يناقشك بالمنطق حتى تصلا لحل نهائى لهذه المشكلة مع الحفاظ على حالة الود والتفاهم بينكما، لكن بعض الأشخاص تتفاجأ عند مناقشتهم بسرعة غضبهم ورد فعلهم غير المتوقع، ويحولون المناقشة لشجار قد يستمر لفترة طويلة من الوقت، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية والتى منها برج الأسد والثور والجوزاء وغيرها من الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع " timesofindia".


 

أبراج تحول النقاش لشجار فى وقت قصير
 

برج الأسد.. كرامته فوق كل اعتبار

يتحول برج الأسد لشخص شرس خاصة عندما يتعلق الأمر بكرامته ومكانته الاجتماعية أو المهنية، وذلك لثقته بنفسه التى تصل لحد الغرور، لذلك لا يسمح لأى شخص بأن يقلل من مكانته أو يتهمه بالباطل، ولهذا يبدأ بالشجار معه ليدافع عن كرامته.

برج الثور.. مش بيشوف نفسه غلطان

يتصف مولود برج الثور بالعناد، كما يثق بنفسه لذلك لا يرى نفسه مخطئا فى أى شىء يفعله، ولا يضيع وقته فى الاستماع لأراء الأخرين فى أفعاله، لذلك يبدأ بالشجار والدفاع عن أفكاره أمام من ينتقده ولا يمل من الشجار حتى ينجح فى الدفاع عن أفكاره.

برج الجوزاء.. حالته النفسية بتتحكم فيه

لا يمكن التنبؤ بأفعال مولود برج الجوزاء، وذلك لتقلبه المزاجى، لذلك يمكن أن يتحول من شخص هادىء لعصبى ويدخل فى شجار لا ينتهى مع الأخرين، وذلك بسبب تغير مزاجه فقط .

برج السرطان.. حساسيته بتخليه يفهم الكلام غلط

يعتبر برج السرطان من الشخصيات العاطفية والحساسة للغاية، لذلك يتأثر بأقل كلمة تقال له، وقد يسىء فهمها ويعتبر بمثابة طعنة فى كرامته التى لا يقبل أن تمس، لذلك يتحول من شخص هادىء لثائر لكرامته ولن ينهى الشجار إلا عند فوزه كما لا ينسى من أساء إليه .

خلاف بين رجل وامرأة
خلاف بين رجل وامرأة
شجار بين رجل وامرأة
شجار بين رجل وامرأة
شجار
شجار

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة