أكرم القصاص

سانتا كلوز يوزع الهدايا على الأطفال المصابين بكورونا في بيرو.. صور

الأحد، 19 ديسمبر 2021 06:05 م
سانتا كلوز يوزع الهدايا على الأطفال المصابين بكورونا في بيرو.. صور سانتا كلوز يوزع الهدايا
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام لوهاينز سواريز، المعروف محليًا باسم سانتا كلوز البروفى، بتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال المصابين بفيروس كورونا والخاضعين للحجز الطبي في مجمع شاهق في قريتهم.

في بيرو، استخدم سانتا سيارة إطفاء وتم رفعه في عربتها لتقديم فرحة عيد الميلاد والهدايا للأطفال المصابين بـ COVID-19 الذين يعزلون من عائلتهم في مستشفى المدينة، وفقا لموقع وكالة رويترز.

وقال خوان أوريوندو ، مدير قرية بان أمريكان في العاصمة بيرو ليما: "نظرًا لأن هذه مناطق  مصابة بكورونا، فلا يمكنك الدخول إليها مباشرة، لكن سانتا وفريق الإطفاء قدموا حلاً".

وأضاف :"يتضمن الحل استخدام سيارة الاطفاء حتى يتمكنوا من الاقتراب من النوافذ ومنح الأطفال القليل من الهدايا. وبهذه الطريقة يمكنهم أن يشعروا بإثارة الكريسماس التي قد لا يجدونها في المنزل".

قال بول سواريز منتحل شخصية سانتا كلوز "أهم شيء هو الحب الذي تحصل عليه، عند سماع أحدهم يقول (أحبك يا بابا نويل .. انه أمر سحري)".

قال مريض مصاب بفيروس كورونا المستجد تم عزله في مستشفى القرية، "اعتدنا قضاء عيد الميلاد مع عائلتنا عندما كان عمرنا خمسة أو ستة، الان اقضية في المستشفى".

جدير بالذكر، ان شخصية بابا نويل أو سانتا كلوز، هي شخصية مرحة ذات شعر أبيض، ترتدى اللون الأحمر ولها لحية بيضاء طويلة، وأصبحت صورة "سانتا"، هذه شائعة فى الولايات المتحدة وكندا منذ القرن التاسع عشر، مع تأثير كبير قادم من قصيدة بعنوان "زيارة من القديس نيكولاس" لرسام الكاريكاتير السياسى توماس ناست فى عام 1823.

ويمكن القول إن مفهوم سانتا ينبع من القديس نيكولاس، وهو أسقف مسيحى مبكر من أصل يونانى كان لديه العديد من المعجزات المنسوبة إلى شفاعته، ولكنه معروف أيضًا بممارسته السخية لتقديم الهدايا، وفقا لما ذكره موقع هيرتجاديلى.

بابا نويل يقدم الهدايا
بابا نويل يقدم الهدايا

 

بابا نويل
بابا نويل

 

تقديم الهدايا
تقديم الهدايا

 

الرافعة لتوزيع الهدايا
الرافعة لتوزيع الهدايا

 

بابا نويل يوزع الهدايا
بابا نويل يوزع الهدايا

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة