بي بي سي تختار جاريث ساوثجيت مدرب العام 2021 فى إنجلترا

الأحد، 19 ديسمبر 2021 11:28 م
بي بي سي تختار جاريث ساوثجيت مدرب العام 2021 فى إنجلترا جاريث ساوثجيت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، على جائزة مدرب العام في إنجلترا لعام 2021 للمرة الثانية في تاريخه والمقدمة من إذاعة "بي بي سي" البريطانية العريقة.

وقاد جاريث ساوثجيت منتخب بلاده إلى بلوغ نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" والتي خسر فيها المباراة أمام إيطاليا على ملعب "ويمبلي".

وفاز جاريث ساوثجيت للمرة الأولى عام 2018 بعدما قاد منتخب إنجلترا لبلوغ نصف نهائي كأس العالم التي أقيمت بروسيا.

ويقود جاريث ساوثجيت المنتخب الإنجليزي منذ سبتمبر 2016، ومن المقرر أن يخوض فريقه خلال فعاليات كأس العالم المقبلة قطر 2022.

وقال جاريث ساوثجيت في تصريحات لـ"بي بي سي": "أعرف أن الكثير من المدربين هناك (المرشحون الآخرون) رائعون، لدينا بعض المواهب الرائعة في هذا البلد".

وأضاف جاريث ساوثجيت: "الإدارة في كرة القدم الآن عمل معقد للغاية، أنا محظوظ جدًا، أعمل مع بعض الأشخاص الجيدين جدًا وهم يسهلون الأمر كثيرًا بالنسبة لي."

فيما قال لاعب خط وسط إنجلترا جود بيلينجهام، عن ساوثجيت: "إدارة جاريث رائعة إنه يجعلك تشعر بأنك جزء من الفريق، تشعر دائمًا أن هناك تحديًا، وتشعر دائمًا بالحب، وهناك أشخاص في المكان لدعمك."

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بشكل رسمي في نوفمبر الماضي، تجديد عقد جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، حتى يونيو 2024. كشف الاتحاد الإنجليزي عن تجديد عقد جاريث ساوثجيت مدرب الأسود الثلاثة ومساعده ستيف هولاند حتي يونيو 2023.

ويقود جاريث ساوثجيت منتخب إنجلترا في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وتصفيات يورو 2024 المقرر انطلاقها في مارس القادم، وذلك بعد خطوة تجديد عقده حتى 2024.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة