<

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 19 / 12 / 2021

الأحد، 19 ديسمبر 2021 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 19 / 12 / 2021 الاهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 19 / 12 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها منح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين الدوليين راحة من المشاركة في التدريبات اليوم استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

الشناوي: مصلحة الأهلي والمنتخب فوق كل اعتبار.. ونحترم الرجاء ولكن هدفنا السوبر

قال محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز تماما لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي، مشيرا إلى أن دوافع الجهاز الفني واللاعبين قوية في الفوز بالبطولة التي تمثل أهمية كبيرة للجميع.
 
موسيماني يمنح لاعبي الأهلي الدوليين راحة من مران اليوم
 

منح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين الدوليين راحة من المشاركة في التدريبات اليوم استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

أعلنت لجنة مسابقات القسم الثانى، برئاسة خالد كامل، عقوبات المجموعات الثلاث والتي أسفرت عن الآتى:-

 
 
تقدم محمد نبيل عبد الغنى المحامى وشهرته محمد القاضى بصفته ممثلًا قانونيًا للقائمة الانتخابية برئاسة جمال علام بأوراق ترشحها للانتخابات التى ستقام فى 5 يناير المقبل.
 

بانون ينتظم في مران الأهلي الجماعي.. والفحوصات تثبت تحسن حالة أيمن أشرف

انتظم بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب egla5 في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.
 

تسعى إدارة نادى الزمالك لحسم ملف تجديد تعاقد المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق الكروى الأول، خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحديدًا عقب الانتهاء من مواجهة المقاولون العرب المقرر لها مساء يوم الثلاثاء المقبل، باستاد ذئاب الجبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

قرر بيتسو موسيماني ، المدير الفني للأهلي، تخصيص فقرة بمران فريقه لتدريب لاعبيه على تصويب ركلات الترجيح خلال تدريبات الفريق الأحمر بقطر استعدادا لخوض السوبر الأفريقي الأربعاء المقبل على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة الدوحة، تحسبا لانتهاء المباراة بالتعادل والاحتكام إلى ركلات الترجيح لحسم بطل السوبر الأفريقي.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك صورة لطارق حامد نجم الفريق الأبيض عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعد استبعاده من القائمة المبدئية لأمم أفريقيا معلقة عليها، "الابتسامة لا تعوض الجدية، فالعمل الجاد لا بديل له".

قرر مجلس إدارة النادى، برئاسة المهندس يحيى الكومي، إحالة المهاجم الناميبى بنسون شيلونجو للتحقيق، وفى حال عدم امتثاله سيتم رفع شكوى رسمية ضده لدى اتحاد الكرة لإثبات تغيبه عن الفريق وتوقيع الجزاءات المناسبة ضده، حرصا على إرساء مبادئ الثواب والعقاب وبهدف تحقيق الانضباط داخل صفوف الفريق.

تواصل مسئولو نادى الزمالك مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطرى الحالي والزمالك السابق لإنهاء أزمة متأخراته ودياً بعد حصوله على حكم بتغريم الزمالك 650 ألف دولار.وأبدى ساسي مرونة فى جدولة مستحقاته لدى الزمالك وسيتم سداد جزء خلال الأيام المقبلة.

تجهز قائمة سامح فهمى وزير البترول الأسبق لخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، وتضم القائمة كلا من المهندس سامح فهمي رئيساً، اللواء مجدى اللوزى نائباً للرئيس، وعضوية كل من محمد الطويلة، النائب محمود حسين، أحمد حسن، المهندس ماجد نجاتي، المهندس عدلي القيعي، المستشار حسين عبده، الدكتورة رانيا علواني لمقعد المرأة بالقائمة.
 

أعلن كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، قائمة تضم 40 لاعباً للمشاركة فى أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، وهى قائمة مبدئية سيتم تصفيتها إلى 28 لاعبا.

 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة