أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل مباراة توتنهام وليستر سيتي فى الدورى الإنجليزى بسبب كورونا

الخميس، 16 ديسمبر 2021 02:38 م
تأجيل مباراة توتنهام وليستر سيتي فى الدورى الإنجليزى بسبب كورونا توتنهام هوتسبير
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت رابطة الدورى الانجليزي لكرة القدم "بريميرليج"، تأجيل مباراة فريق توتنهام هوتسبير ، ومستضيفه ليستر سيتي، التى كان من المقرر لها مساء اليوم الخميس ،  ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج للموسم الحالي 2021-22.

وأكدت شبكة سكاي سبورتس تأجيل مباراة ليستر سيتي وتوتنهام، التى كانت ستقام اليوم على ستاد  كينج باور، ملعب ليستر سيتي ،  في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة بناء على طلب الأول مرتين.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 25 نقطة، جمعها من 16 مواجهة بينما يقع ليستر سيتي في المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة.

وكان ليستر سيتي بقيادة مدربه المخضرم بريندان رودجرز يسعي  إلى تحقيق الانتصار حتى يتقدم الى المراكز الامامية لأن من المتوقع أن يلعب الفريق بطريقة مماثلة لمواجهة نيوكاسل الماضية التى انتهت لصالحه برباعية نظيفة .

وفى تصريحات سابقة أكد أنطونيو كونتي المدير الفنى لفريق توتنهام الإنجليزي،  إصابة 13 شخصا من قوام السيبرز بفيروس كورونا المستجد حيث قال إن هناك  8 لاعبين و5 من الطاقم الفني جميعهم مصابون بـ كوفيد-19.

وأضاف أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام هوتسبير ،  "المشكلة هي أن في كل يوم يزيد عدد المصابين."

وواصل كونتي في تصريحاته ع "الوضع خطير في توتنهام، توجد عدوى كبيرة داخل الفريق، نحن خائفون ولا نعرف ما سيحدث".

وواصل مدرب توتنهام : الجميع خائف، الوضع خطير وجد، كل يوم أشخاص جدد مصابين بكوفيد-19، أشخاص كانت فحوصاتهم سلبية بالأمس واليوم تكون إيجابية. "

وتشير التقارير بأن هناك 13 لاعبًا وموظفًا بصفوف توتنهام مصابين بفيروس كورونا ولهذا السبب طُلب من الدوري الإنجليزي الممتاز تأجيل المباراة ضد برايتون المقرر إجراؤها يوم الأحد.

توتنهما
توتنهام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة