أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يدرس تعديل بنود عقد يوسف أوباما.. اعرف التفاصيل

الخميس، 16 ديسمبر 2021 03:22 م
الزمالك يدرس تعديل بنود عقد يوسف أوباما.. اعرف التفاصيل يوسف أوباما
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدرس إدارة نادى الزمالك تعديل بعض البنود فى عقد يوسف أوباما لاعب الفريق، فى ظل عدم رضا الإدارة الحالية عن العقد الذى قام بإبرامه لجنة اللواء عماد عبد العزيز التى تولت إدارة النادى فى نوفمبر 2020.

 

ويضم عقد أوباما بندا بمساواته بأي لاعب يتم التعاقد معه أو التجديد له خلال فترة تواجده في الفريق، كما يتضمن العقد شرطا جزائيا يمكن اللاعب من الاحتراف دون العودة للزمالك في حالة سداد الشرط الجزائي، بخلاف وجود بند يسمح للاعب بالموافقة علي الإعارة لاي نادي خارجي عقب الموسم الأول من العقد دون موافقة الزمالك، وهي البنود التي تراها الإدارة الحالية ضد مصلحة النادي ولا تحافظ علي حقوق الزمالك في اللاعب.

 

ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة بين إدارة النادي وأوباما خلال الأيام المقبلة لمناقشة تعديل بنود العقد، حتي يكون متماشيا مع عقود باقي زملاءه في الفريق، كما أن أوباما يرغب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي وهو ما جعل إدارة النادي تدرس تعديل العقد حتي لا يرحل اللاعب دون موافقة الزمالك.

 

في سياق مختلف، وعد مجلس إدارة نادي الزمالك ، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بانهاء ازمة مستحقاتهم المالية المتأخرة خلال الأيام المقبلة، وذلك لفرض مزيد من الاستقرار علي صفوف الفريق لضمان المنافسة علي البطولات الموسم الحالي والتي يأتي في مقدمتها دوري ابطال افريقيا والحفاظ علي لقب الدورى.

وتحدث عدد من اللاعبين مع إدارة النادي وإدارة الكرة برئاسة امير مرتضي المشرف علي الكرة، وطلبوا صرف مستحقاتهم المتأخرة والتي يأتي ابرزها مقدم العقود عن الموسم الحالي، وكذلك مكافأة الحصول علي الدوري في الموسم الماضي.

وأكدت إدارة النادي انه سيتم انعاش خزينة النادي بأموال الفترة المقبلة وسيكون صرف رواتب ومتأخرات لاعبي كرة القدم والألعاب الأخرى في مقدمة أولويات المجلس خلال الأيام المقبلة.

من ناحية أخرى من المقرر أن يعود المغربي اشرف بن شرقي لاعب وسط الزمالك الي القاهرة اليوم، للانتظام في تدريبات الزمالك عقب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب والتي ودع خلالها المنتخب المغربي البطولة من دور الـ 8 امام الجزائر.

وغادر بن شرقي العاصمة القطرية الدوحة الي دبي للاستجمام والحصول علي راحة عقب المشاركة الدولية، ومن المقرر ان يعود اليوم الي القاهرة بعد تأكيده لأمير مرتضي منصور المشرف علي الكرة عودته اليوم.

ومن المنتظر ان يعقد امير مرتضي جلسة مع بن شرقي عقب عودته مباشرة الي القاهرة للتافاوض حول تجديد تعاقده، خاصة بعد تأكيدات بن شرقي لادارة الزمالك عدم توقيعه لاي نادي حتي الان، وهو ما جعل إدارة الزمالك تكثف من جهودها لاتمام عملية التجديد لبن شرقي، وتم تجهيز عرض قوي للاعب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة