أكرم القصاص - علا الشافعي

كثرة إصابات الأهلي تقلق موسيماني قبل خوض السوبر الإفريقي

الأحد، 12 ديسمبر 2021 11:04 م
كثرة إصابات الأهلي تقلق موسيماني قبل خوض السوبر الإفريقي موسيماني
كتب - هيثم عويس - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من القلق على الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني؛ بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف لاعبي الفريق الأحمر، سواء كانوا الدوليين المتواجدين مع منتخباتهم ببطولة كأس العرب أو المتواجدين في صفوف الفريق الأحمر.

وتعرض كل من: حمدي فتحي ومحمد الشناوي للإصابة خلال مباراة منتخب مصر ضد نظيره الأردني، وكذلك إصابة أيمن أشرف في مباراة الفراعنة السابقة ضد الجزائر، بينما لا يزال يعاني علي معلول من الإصابة بشد في العضلة الضامة، ولم يشارك مع منتخب تونس بكأس العرب حتى الآن.

فيما تعرض محمود متولي للإصابة بشد في العضلة الأمامية خلال مشاركته في مباراة فريقه الودية ضد طلائع الجيش، أمس السبت، وتعرض طاهر محمد طاهر للإصابة بكدمة قوية في الأنكل بنفس المباراة، فيما شارك الأخير مع عمر حمدي في مران الأهلي، اليوم الأحد، ليتأكد جاهزيتهما للمرحلة القادمة.

وأجرى الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتصالا هاتفيا بطبيب المنتخب الوطني؛ للاطمئنان على الحالة الطبية لثنائي الأهلي محمد الشناوي وحمدي فتحي، بعد تعرضهما للإصابة في مباراة المنتخب الوطني الأول أمام الأردن أمس بكأس العرب.

وقال أبو عبلة، إن الأشعة التي خضع لها الثنائي أثبتت إصابتهما في العضلة الخلفية، ولكنها إصابات غير مزعجة بالنسبة للثنائي.

وأضاف طبيب الأهلي أن حمدي فتحي ومحمد الشناوي سوف يخضعان لفحص طبي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الوطني لحسم موقفهما من المشاركة في التدريبات الجماعية ومباراة نصف النهائي بالبطولة العربية.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي المحدد لها 22 ديسمبر الجاري.

وتعادل الأهلي مع طلائع الجيش وديا أمس، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن تحضيرات الفريق لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

ويخوض الأهلي ثاني ودياته أمام سموحة يوم 15 ديسمبر الجاري قبل السفر إلى قطر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة