أكرم القصاص - علا الشافعي

نابولى يبحث عن تعزيز صدارة الدوري الإيطالي فى ضيافة ساسولو الليلة

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 01:30 ص
نابولى يبحث عن تعزيز صدارة الدوري الإيطالي فى ضيافة ساسولو الليلة نابولى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق نابولى الإيطالى ضيفا ثقيلا على نظيره ساسولو، في المواجهة المقرر لها العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، على استاد "مابي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022.

وينفرد نابولي بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء وحيد فيما سجل 30 هدفاً وتلقي 7 فقط، بينما يحتل ساسولو المركز الثانى عشر برصيد 18 نقطة.

ويبحث فريق الجنوب بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتى، عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على صدارة الكالتشيو وفارق النقاط مع أقرب المنافسين فريق ميلان الوصيف برصيد 32 نقطة، والإنتر الثالث برصيد 31 نقطة.

وحقق نابولي فوزاً عريضاً نظيره لاتسيو بنتيجة 4 – 0 خلال المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

وكان نادي نابولي كرم النجم الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا بوضع تمثال له في الملعب الذي حمل اسمه منذ العام الماضي، وذلك في حفل شارك فيه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، قبل انطلاق مباراة الفريق أمام لاتسيو.

وبعد أيام قليلة من مرور عام على وفاة مارادونا، قدم نابولي رسميا تمثالا للنجم الراحل بالحجم الطبيعي وبنفس الوزن الذي حصل به على كأس العالم 1986 في المكسيك (72 كيلوجراما) للجمهور في ملعب مارادونا.

ونظم نادي نابولي، الذي يتصدر الدوري الإيطالي، فعالية لإحياء ذكرى نجمه الراحل، شارك فيها بجانب إنفانتينو، رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، جابرييل جافينا؛ ورئيس دوري الدرجة الأولى الإيطالي، باولو دال بينو؛ وعمدة نابولي، جايتانو مانفريدي؛ بالإضافة إلى زملاء سابقين لمارادونا، مثل جوزيبي بريسكولوتي وسالفاتوري باني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة