<
أكرم القصاص

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 1\12\2021

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 1\12\2021 حمزة المثلوثى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء الموافق 1 ديسمبر 2021، الكثير من الأخبار والاحداث الرياضية المهمة، منها إصابة حمزة المثلوثى لاعب الزمالك بفيروس كورونا، وفوز منتخب مصر على لبنان فى كأس العرب.

الزمالك يقترب من إلغاء معسكر الإمارات

يبحث مجلس إدارة الزمالك فسخ تعاقده مع الشركة المنظمة لمعسكر الفريق المقبل فى الإمارات، والمقرر له يناير المقبل لعدة أسباب، فى مقدمتها عدم حصول الزمالك على مقابل مادى من المعسكر، كما أن الشركة المنظمة لها واقعة مؤسفة مع الزمالك فى عهد مرتضى منصور بقيامها بالتعاقد مع النادى على معسكر اوروبى ثم أخلت بشروط التعاقد وتم إلغاء المعسكر، وستقوم الإدارة القانونية فى النادى بدراسة عقد المعسكر للعمل على فسخه قانونيا.

شطة: الكاف أصبح ضعيفًا أمام الفيفا وعلى الأهلي الاحتجاج بقوة

أكد عبدالمنعم شطة نجم الأهلي السابق وعضو اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الأفريقي، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن هناك تقصير شديد من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في حالة عدم تغير موعد إقامة بطولة كأس العالم للأندية التي يشارك بها الأهلي، ويجب أن يكون للكاف كلمة داخل الفيفا حيث إن هناك 54 صوتًا من الاتحاد الأفريقي للجمعية العمومية فى الاتحاد الدولي لانتخاب المكتب التنفيذي، والاتحاد الأفريقي به النائب الأول للاتحاد الدولي وهو باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي، والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القديم الذي يترأسه هاني أبو ريدة وهو من الاتحاد الأفريقي.

إصابة حمزة المثلوثى لاعب الزمالك بفيروس كورونا فى كأس العرب

تعرض التونسى حمزة المثلوثى لاعب فريق الزمالك ومنتخب تونس للإصابة بفيروس كورونا خلال تواجده بمعسكر نسور قرطاج المشارك في بطولة كأس العرب المقامة حاليا فى قطر .

منتخب مصر يهزم لبنان بهدف أفشة بكأس العرب فى قطر.. صور

حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش فوزا صعبا على منتخب لبنان بهدف دون رد أحرزه محمد مجدي أفشة من ضربة جزاء في الدقيقة 71 ، بعد عرقلة لأحمد فتوح ،في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر ، ليحصل الفراعنة على 3 نقاط يحتل بهم المركز الثاني في المجموعة الرابعة التي يتصدرها منتخب الجزائر بنفس الرصيد بعد الفوز على السودان بأربعة أهداف دون رد ، ويحتل منتخب لبنان المركز الثالث والسودان الرابع بدون نقاط

تعرض ثنائي فريق الكرة بنادي بيراميدز عبد الله مجدي وعمر جابر للإصابة خلال المباراة الودية التي جرت أمام مصر المقاصة، بملعب الدفاع الجوي اليوم، وانتهت بفوز الضيوف 3 / 2.
 

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن كواليس الأزمة التى قد يعانى منها النادى الأهلى فى الفترة المقبلة، بسبب تواجد محلل الأداء كايل سولمون ومخطط الأحمال كابيلو رانجوجا، فى جنوب أفريقيا لقضاء إجازتهم، وذلك بعد تعليق الرحلات بين مصر وجنوب أفريقيا بسبب متحور كورونا الجديد "أوميكرون".

تعرف على سبب التغيير السادس لمنتخب مصر أمام لبنان

شهدت مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره اللبناني في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب التى أقيمت في قطر قيام الجهاز الفني بإجراء ست تغييرات.
 
 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة