أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. فوز ميسى بالكرة الذهبية السابعة فى تاريخيه.. تسلم زوجة محمد صلاح جائزة القدم الذهبية بالنيابة عنه كأفضل لاعب فى العالم.. انطلاق بطولة كأس العرب فى قطر

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 05:30 م
الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. فوز ميسى بالكرة الذهبية السابعة فى تاريخيه.. تسلم زوجة محمد صلاح جائزة القدم الذهبية بالنيابة عنه كأفضل لاعب فى العالم.. انطلاق بطولة كأس العرب فى قطر ميسى
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الثلاثاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، والتي احتلتها  الاخبار الرياضية.

أحتل الحديث عن جائزة الكرة الذهبية اهتمام المستخدمين على مواقع التواصل الإجتماعى، حيث نجح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، فى الفوز بجائزة الكرة الذهبية 2021 من من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، وذلك خلال الحفل الذى أقيمت مساء أمس الاثنين، على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية باريس بحضور أساطير الكرة العالمية.

ميسي
ميسي

وتفوق ميسي على النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الذى جاء فى المركز الثانى بالترتيب النهائى للكرة الذهبية 2021.

وقاد ميسي منتخب بلاده للفوز بكوبا أمريكا، كما حصد لقب كأس ملك إسبانيا مع برشلونة وكذلك تربع على صدارة هدافي الدوري الإسباني الموسم الماضى.

وعزز ميسي صدارته لقائمة الفائزين بجائزة الكرة الذهبية فى التاريخ، بعدما توج بالجائزة السابعة فى تاريخه سبقها بـ 6 مرات سابقة خلال مسيرته الكروية حيث حصدها 4 مرات متتالية أعوام: 2009، 2010، 2011، و2012، قبل أن يعود للتتويج بها من جديد عام 2015 ثم العام قبل الماضى 2019 علما بأنه تم إلغاء الجائزة العام الماضى.

تسلم زوجة محمد صلاح جائزة القدم الذهبية بالنيابة عنه كأفضل لاعب في العالم

فيما احتل مشهد تسلم زوجه محمد صلاح "ماجى صادق" جائزة القدم الذهبية بالنيابية عن زوجها، إعجاب الملايين من محبي ومتابعي النجم المصري ونجم فريق ليفربول، خاصة وأن اللاعب كان متواجدا داخل منصة التتويج ولكن زوجته هي من تسلمت الجائزة بدلا منه.

زوجة صلاح تتسلم جائزة القدم الذهبية بالنيابة عنه
زوجة صلاح تتسلم جائزة القدم الذهبية بالنيابة عنه

استلام زوجة محمد صلاح  للجائزة جاء بناء على رغبة "مو" الذي أراد رد جزء من جميل زوجته التي ساهمت في نجاحه ووصوله للعالمية وتعد هذه المرة الأولى التي تتسلم زوجة الفرعون المصري جائزة نيابة عنه.

وانتزع صلاح جائزة القدم الذهبية لعام 2021 متفوقا على  سيرجيو راموس، وسيرجيو أغويرو، وليونيل ميسي، وروبرت ليفاندوفسكي، وكريم بنزيما، ونيمار، وجيرارد بيكيه، وروميلو لوكاكو، وجورجيو كيليني ، ليصبح محمد صلاح أول لاعب عربي يتوج بالجائزة، وثالث لاعب إفريقي، بعد ديديه دروجبا و صامويل إيتو.

انطلاق بطولة كأس العرب فى قطر

تقام اليوم الثلاثاء 30 - 11 - 2021 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، فى مقدمتها مواجهات الجولة الرابعة عشرة من عمر الدوري الإنجليزي، فضلا عن انطلاق بطولة كأس العرب فى قطر بإقامة 4 مباريات على رأسها تونس وموريتانيا.

حقق منتخب تونس فوزاً كبيراً على موريتانيا بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية ببطولة كأس العرب 2021، على إستاد "أحمد بن على المونديالي".

تقدم منتخب تونس على موريتانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما الأن، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية ببطولة كأس العرب 2021، على إستاد "أحمد بن على المونديالي".

سيطر منتخب تونس على مجريات الأمور في أحداث الشوط الأول، وسط تراجع لموريتانيا في وسط ملعبه.

وسدد فخر الدين بن يوسف مهاجم تونس رأسية قوية، تصطدم بالقائم الأعلي في أول تهديد حقيقي على مرمي موريتانيا بالدقيقة 15.

الجزيري لحظة تسجيل الهدف الثالث في موريتانيا
الجزيري لحظة تسجيل الهدف الثالث في موريتانيا

وسدد سيف الدين الجزيري نجم نسور قرطاج، كرة قوية تمر على يمين حارس مرمي منتخب موريتانيا، في الدقيقة 24.

وفي الدقيقة 32، أنقذ حارس موريتانيا مرمي بلاده من هدف مؤكد، بعد التصدي لصاروخية من سيف الدين الجزيري مهاجم تونس.

وهدد منتخب موريتانيا مرمى تونس لأول مرة، من خلال ركنية تصطدم بالقائم ثم يتلقاها فاروق بن مصطفي حارس نسور قرطاج.

وفي الدقيقة 39، وضع سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، منتخب تونس في المقدمة بتسديدة رائعة داخل شباك مرمي موريتانيا، ليسجل أولي اهداف بطولة كأس العرب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة