أكرم القصاص - علا الشافعي

الصلح خير.. الفنان الكبير رشوان توفيق يستجيب لمبادرة اليوم السابع لإنهاء الخلاف مع حفيده وابنته

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 04:04 م
الصلح خير.. الفنان الكبير رشوان توفيق يستجيب لمبادرة اليوم السابع لإنهاء الخلاف مع حفيده وابنته رشوان توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان رشوان توفيق، قبوله مبادرة اليوم السابع للصلح بينه وبين حفيده وابنته، قائلا: "أنا من ناحيتي مع كل اللي حصل ده هي بنتي وهو حفيدي، والبيت بيتهم"..

وتابع في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع قائلا:"ربنا سبحانه وتعالى رزقني بزوجة شالتني وأولادي كلهم بلا استثناء مع كل الأزمة دي أنا بحبهم واديتهم حياتي كلها، وما قصرتش مع حد منهم أبدا، وهما حياتي، وأنا لا أملك إلا حياتي وبيتي وعيالي.

وأوضح قائلا:" ومحبتش أموت واسيبهم يمروا بأزمات، وبالنسبة لحفيدى وبنتى يجيوا وقت ما هما عايزين، دلوقتي بالليل البيت بيتهم، ومش هعاتبهم المسألة انتهت بالنسبة لي.

وكان محمد عصام حفيد، الفنان الكبير رشوان توفيق قد رد على مبادرة اليوم السابع بالصلح بينه ووالدته مع جده الفنان الكبير رشوان توفيق قائلا:" إن الصلح بين والدته وجده مطروح وهو شيء هام وسيكون بعيداً عن الإعلام وبعيدا عن المحامين، وإن حدث بإذن الله سيكون بين أب وبنته فقط لا غير.

وأضاف لـ"اليوم السابع" : جدى ليه فضل عليا إنى أشتغل وكل حاجة كويسة ومقدرش أنسى أفضاله عليا وعلمنى القرآن وإنى أصلى ونصحنى بإنى أحب أمى وأحطها فى عينى".

فى سياق متصل وجه محمد عصام حفيد الفنان رشوان توفيق رسالة لجده قائلاً : جدى حبيبى إنت كل حاجة ليا، وبقولك إنت وحشتنى ونفسى أوطى على إيدك وأبوسها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة