أكرم القصاص

حبس ربة منزل قتلت ضرتها بسبب الغيرة 4 أيام على ذمة التحقيقات بطنطا

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 09:08 م
حبس ربة منزل قتلت ضرتها بسبب الغيرة 4 أيام على ذمة التحقيقات بطنطا جثة - ارشيفيه
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة أول طنطا بمحافظة الغربية، بحبس ربة منزل 4أيام على ذمة التحقيقات لقتلها ضرتها داخل شقة فى إحدى الشقق بمساكن الأوقاف بمنطقة العجيزي، بسبب الغيرة 4أيام على ذمة التحقيقات.

كان ضباط مباحث قسم أول طنطا، برئاسة الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث القسم، بإشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، والعقيد احمد الهرميل مفتش المنطقة المركزية بطنطا، قد تمكنوا من كشف غموض العثور على جثة سيدة مقتولة داخل مساكن الأوقاف بمنطقة العجيزي، حيث توصلت جهود البحث إلى قيام ضرتها بقتلها بدافع الغيرة والانتقام، وتم ضبط المتهمة واعترفت بارتكابها للواقعة.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد محمد شوبير مأمور قسم أول طنطا بورود بلاغ لشرطة النجدة من أهالي مساكن الأوقاف بالعثور على جثة سيدة داخل إحدى الشقق بالعمارة.

وانتقل الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث قسم أول طنطا وقوة من المباحث الجنائية لمكان البلاغ تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، وتم نقل جثة المتوفاة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وأمرت النيابة العامة بندب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الزوجة الثانية هي مرتكبة الواقعة بدافع الغيرة، وتم ضبطها وإحالتها للنيابة العامة، التي أمرت بحبسها 4أيام على ذمة التحقيقات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة