أكرم القصاص

32 مليون دولار لـ The French Dispatch بشباك التذاكر العالمى

السبت، 27 نوفمبر 2021 01:00 ص
32 مليون دولار لـ The French Dispatch بشباك التذاكر العالمى The French Dispatch
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فيلم The French Dispatch إيرادات وصلت إلى 32 مليون و 554 ألف دولار بـ شباك التاذكر العالمى، منذ طرحه يوم 22 أكتوبر الماضى، فيلم The French Dispatch من إنتاج Searchlight Pictures.

وانقسمت إيرادات فيلم The French Dispatch بين 13 مليون و 631 ألف دولار في شباك التذاكر بالولايات المتحدة الأمريكية، و 18 مليون و 923 الف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم.

فيلم The French Dispatch يدور في إطار كوميديا ودراما، ورومانسية، The French Dispatch تدور أحداثه حول مجموعة من الصحافيين الذين يعملون في مقر جريدة أمريكية تقع في مدينة فرنسية خيالية خلال القرن العشرين، وهو ما يبعث للحياة مجموعة من القصص المنشورة فيها، وهو من إخراج ويس أندرسون.

 فيلم The French Dispatch من بطولة بيل موراي و ليا سيدو وسيرشا رونان و ويليم دافو وأدريان برودي و بينيشيو ديل تورو. 

وكان قد واستقبل جمهور مهرجان كان العرض الخاص لـ فيلم  The French Dispatch الذي يخرجه الأمريكي ويس أندرسون، بحفاوة كبيرة، وتصفيق دام لمدة 9 دقائق عقب عرضه بحسب موقع "فاريتى"، فيما حضر العديد من النجوم العرض العالمي الأول لفيلم The French Dispatch، الذي دام عرضه لمدة ساعتين ونال أبطاله أطول مدة تصفيق في مهرجان كان السينمائى، حتى الآن.

كما يطرح فيلم Nightmare Alley  بداية من يوم 17 ديسمبر المقبل، بـ دور العرض المختلفة حول العالم، ومن إنتاج شركة Searchlight Pictures، وتدور أحداث فيلم Nightmare Alley في إطار من التشويق والإثارة، حيث يتعاون شاب محتال طموح يمتلك القدرة على التلاعب بالناس بذكائه ولبقاته في الحديث يدعي كارني، ويجسده برادلي كوبر، مع طبيبة نفسية وتجسدها كيت بلانشيت، حيث يخوض الثنائي مغامرة خطيرة من النصب والخداع.

فيلم الدراما الجديد Nightmare Alley، من بطولة برادلي كوبر، وكيت بلانشيت، وروني مارا و بول أندرسون، وويليم دافو ورون بيرلمان وتوني كوليت.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة