أكرم القصاص - علا الشافعي

مان سيتي ضد باريس سان جيرمان.. خيسوس يضيف الثاني في الدقيقة 76

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 11:45 م
مان سيتي ضد باريس سان جيرمان.. خيسوس يضيف الثاني في الدقيقة 76 خيسوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أضاف جابرييل خيسوس الهدف الثاني لفريقه مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان بهدف في الدقيقة 76 من عمر مباراة الفريقين المقامة حالياً على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

تقدم فريق سان جيرمان بالهدف الأول عن طريق كيليان مبابي في الدقيقة 50 من عمر المباراة قبل ان يتعادل رحيم سترلينج بالهدف الذي جاء في الدقيقة 63. وكان فريقا مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان تعادلا سلبياً خلال فعاليات الشوط الأول.

وبات كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ثاني أصغر لاعب يصل الى 50 مباراة في دوري أبطال أوروبا بعدما شارك اليوم في مواجهة مانشستر سيتي.

ويشارك كيليان مبابي الليلة في ظهوره الخمسين في دوري أبطال أوروبا، بعمر 22 عامًا و 339 يومًا ، وهو ثاني أصغر لاعب يصل إلى هذا الإنجاز ، خلف سيسك فابريجاس فقط (22 عامًا و 331 يومًا)

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: "ايدرسون، كانسيلو، دياز، ستونز، والكر، رودري، زينتشينكو، جوندوجان، بيرناردو، محرز، ستيرلنج".

بينما جاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: "نافاس - نونو - كيمبيمبي - ماركينيوس- حكيمي - هيريرا - ادريسا جاي - باريديس - نيمار - مبابي - ميسي".

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بفارق نقطة واحدة عن باريس سان جيرمان الوصيف برصيد 8 نقاط، فيما يأتي كلوب بروج ثالثا برصيد 4 نقاط، ويتذيل لايبزيج الألماني الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

ويحتاج مانشستر سيتي لتحقيق التعادل على الأقل في هذه المباراة ليتأهل للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، فيما يسعى باريس سان جيرمان للفوز وحصد الثلاث نقاط لحسم بطاقة التأهل على حساب الفريق الإنجليزى.

كما يملك السيتيزنز والبي إس جى فرصة التأهل معا للدور التالى بغض النظر عن نتيجة المباراة التي تجمعهما وجها لوجه، حال خسارة كلوب بروج ثالث المجموعة أمام لايبزيج في نفس التوقيت.

وتعادل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضد مضيفه لايبزيج الألماني بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ريد بول ارينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى.

فيما تغلب مانشستر سيتي على ضيفه فريق كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 4 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقان على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة