أكرم القصاص - علا الشافعي

ثنائية الزمالك في الطلائع على المائدة الفنية لـ عماد النحاس قبل موقعة الخميس

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 01:00 ص
ثنائية الزمالك في الطلائع على المائدة الفنية لـ عماد النحاس قبل موقعة الخميس عماد النحاس
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكف الجهاز الفني للمقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، على مراجعة المباراة الماضية للطلائع، والتي جمعته بنادي الزمالك في الجولة الثانية للدوري العام، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بثنائية نظيفة، وذلك لتحديد نقاط القمة والضعف في طلائع الجيش قبل مباراة الجولة الثالثة للدوري التي تجمع الفريقين يوم الخميس المقبل.

كما يعمل النحاس على وضع حلول عاجلة لأزمة إهدار الفرص، وذلك قبل اللقاء المرتقب لذئاب الجبل مع طلائع الجيش، والذي يجمع الفريقين في الخامسة والنصف مساء الخميس المقبل، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وكان لاعبو المقاولون قد أهدروا الكثير من الفرص السهلة في مباراة إنبي الماضية بالجولة الثانية للدوري، ليتلقى ذئاب الجبل أول هزيمة في الموسم الجديد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ووجه النحاس تعليمات خاصة إلى مهاجمي الفريق بضرورة استغلال الفرص التي تتاح أمام المرمى، كما طالبهم بأهمية إحراز الأهداف في وقت مبكر لكسب الوقت والثقة ووضع المنافس تحت ضغط.

من جانبه، أكد محمد عادل فتحي، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، أن فريقه استحق ضربتي جزاء في لقاء إنبي الذي خسره الفريق بنتيجة 3-2.

وقال فتحي، خلال تصريحات تليفزيونية، إن فريقه قدم مباراة مميزة، ولكن التحكيم لم ينصف الفريق بعد تغاضيه عن ضربتي جزاء، رغم تطبيق تقنية الفيديو.
 
وأشار إلى أن مستوى التحكيم هذا الموسم أفضل من الموسم الماضي الذي شهد تطبيق الفيديو لأول مرة ومن الطبيعي أن يتطور الأداء التحكيمي للأفضل، ولكن يجب أن يكون التحكيم أفضل في تطبيق الفيديو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة