أكرم القصاص

بريطانية مهووسة بفرقة آبا تصمم ملابس لأفراد عائلتها وكلابها باستايل الفريق

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 11:00 م
بريطانية مهووسة بفرقة آبا تصمم ملابس لأفراد عائلتها وكلابها باستايل الفريق جين مع تصميماتها
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيانًا يصل حب البعض للنجوم والمشاهير إلى حد الهوس، مثلما حدث مع  جين هنري، البالغة من العمر 56 عامًا، والتى تعتبر من أشد المعجبين بفرقة الروك السويدية المعروفة باسم "آبا" والتى كانت من الفرق الروك المشهورة بفترة السبعينات، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

أنفقت أكثر من 850 جنيه إسترليني في تصميم ملابس

وأنفقت جين أكثر من 850 جنيه إسترليني في تصميم ملابس لعائلتها على غرار ملابس فرقة الروك الشهيرة، وبدأت الأن تصمم ملابس شبيهة لكلب ابنتها الجديد.

وقامت جين من تاينماوث المتقاعدة عن العمل بتصميم ملابس لابنتيها - لوسي، البالغة من العمر 26 عامًا، وتعمل مديرة تنفيذية لوسائل الإعلام الرقمية، وكلوي البالغة من العمر  23 عامًا، وتعمل مصورة، حيث صممت  قطعتين ملابس للكلب سيمبا البالغ من العمر 13 شهرًا على طراز السبعينيات، قائلة: "نسميه سيم-باببا الآن!".

وصممت جين الزي الأول لسيمبا والذى كان عبارة عن قميص أبيض مكشكش مستوحى من فرقة" ABBA "، وذلك لرغبتها بأن يضم هو الأخر لنادى المعجبين بالفرقة السويدية مثل أفراد العائلة.

واستغرقت جين 40 ساعة في تصميم ملابس فرقة "Abba" للكلاب، ويعتبر هوس جين بالنجوم السويديين هو شيء اعتادت عليه عائلتها، بما في ذلك زوجها رئيس الشركة ريتشارد، البالغ من العمر 57 عامًا، وابنها توماس هنري، البالغ من العمر 25 عامًا، ويعمل مساعد إداري  .

وتمتلك العائلة الآن بذلات متناسقة باللونين الأبيض والذهبي، مستوحاة من ملابس الفرقة السويدية الشهيرة، والتى صممتها جين خلال فترة الإغلاق فى شهر نوفمبر العام الماضى.

وبدأت جين في تصميم أزياء لعائلتها في مايو 2016، ومنذ ذلك الحين أنفقت 850 جنيهًا إسترلينيًا في صنع 17 زيًا، وهي تعمل حاليًا على تسعة تصميمات أخرى والتى تحمل عنوان آبا، للاحتفال بعودة الفرقة مؤخرًا، وتنوى حفل الفرقة الموسيقي، والذهاب إلى متحف أبا في السويد.

أزياء جين
أزياء جين
أحد قطع الملابس
أحد قطع الملابس
جين وكلوى وكلبهما
جين وكلوى وكلبهما
جين وبناتها
جين وبناتها بملابس من تصميمها
 
كلب بملابس مستوحاة من آبا لسيمبا
كلب بملابس مستوحاة من فرقة آبا 
 
قطعة أخرى
قطعة أخرى من تصميم جين

 

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة