أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على فرصة منتخب مصر فى حجز مكان بالتصنيف الأول

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 08:22 م
تعرف على فرصة منتخب مصر فى حجز مكان بالتصنيف الأول منتخب تونس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجز كلا من المنتخب الجزائري والنيجيري أمكانهما في التصنيف الأول قبل قرعة كأس العالم 2022، بعد تعادلهما مع بوركينا فاسو والرأس الأخضر على الترتيب وتأهلمهما إلى الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وتعادل منتخب الجزائر مع بوكينا فاسو 2-2، فيما تعادل نيجيريا مع الرأس الأخضر 1-1 ليتأهل الخضر والنسور إلى الدور الحاسم بتصدرهما المجموعتين الأولى والثالثة على الترتيب.

وبعد تأهل الثنائي حجز كل منهما مكانا في التصنيف الأول قبل القرعة، لتتبقى مباراة تونس أمام زامبيا التي تقام في التاسعة من مساء اليوم، امل مصر الأخير في حجز مكان بالتصنيف الأول.

ويتنافس منتخبا تونس وغينيا الاستوائية على تذكرة التأهل، حيث يتساوى الثنائي برصيد 10 نقاط ويلتقى نسور قرطاج مع زامبيا في رادس بعد قليل.

ويملك المنتخب التونسي فرصتي التعادل أو الفوز بأي نتيجة على زامبيا، لضمان التأهل مع سقوط غينيا الاستوائية أو التعادل أمام موريتانيا في الجولة الأخيرة، سواء بالخسارة أو التعادل، لحسم بطاقة التأهل المباشر إلى المرحلة النهائية.

وفي حال عدم تأهل منتخب تونس، يتأهل المنتخب الزامبي إلى الدور الحاسم، مع احتلال مكان في التصنيف الثاني، فيما يتواجد منتخب مصر في التصنيف الأول بعد ان ضمن التأهل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة