أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل مقتل قائد قوة القناصين بداعش فى كركوك الملقب بـ"أبو قتادة"

السبت، 13 نوفمبر 2021 04:00 ص
تفاصيل مقتل قائد قوة القناصين بداعش فى كركوك الملقب بـ"أبو قتادة" الجيش العراقى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 أعلنت وزارة الدفاع العراقية، مقتل قائد قوة القناصين بتنظيم "داعش" الإرهابي الملقب بـ"أبو قتادة" في محافظة كركوك، وقالت الوزارة - في بيان أوردته قناة السومرية نيوز الإخبارية - إنه "وفقًا لمعلومات استخباراتية دقيقة، تمكن أبطال الفوج الثالث اللواء 45 فرقة المشاة الآلية الثامنة من قتل قائد قوة القناصين الإرهابي الملقب بـ(أبو قتادة) وإصابة أثنين من عصابات داعش في منطقة البو محمد بوادي الشاي ضمن محافظة كركوك".
 
وأضافت أن العملية تمت بعد نصب كمين محكم لهم.
 
يذكرأن، أعلنت خلية الإعلام الأمنى العراقى، القبض على مسؤول توزيع المبالغ المالية لعوائل تنظيم "داعش" الإرهابى فى محافظة كركوك الواقعة شمال البلاد.

 

وأفادت الخلية الأمنية ـ فى بيان أوردته القناة (العراقية) الإخبارية، بأن "قوة مشتركة تمكنت، خلال عملية نوعية نفذتها بناء على معلومات استخباراتية دقيقة، من القبض على أحد العناصر الإرهابية المسؤولة عن توزيع المبالغ المالية أو ما تسمى (الكفالات) لعوائل داعش الإرهابى فى محافظة كركوك الواقعة شمال البلاد".

 

وأشار البيان إلى أن الإرهابي، الذى تم تسليمه إلى إحدى الجهات المختصة لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه، مطلوب وفق المادة 4 إرهاب فى البلاد.

 

ويأتى هذا فى الوقت الذى أعلنت فيه قيادة عمليات كركوك مقتل أحد الإرهابيين وإصابة آخر بجروح متفاوتة فى وادى الشاى بالمحافظة الواقعة شمال العراق، وذلك فى إطار العمليات الأمنية التى تستهدف ملاحقة وطرد فلول تنظيم "داعش" الإرهابى وقمع العمليات الإرهابية فى البلاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة