أكرم القصاص - علا الشافعي

انقلاب سيارة ألبان بسبب الشبورة فى الشرقية.. ومصرع قائدها

الخميس، 11 نوفمبر 2021 10:15 ص
انقلاب سيارة ألبان بسبب الشبورة فى الشرقية.. ومصرع قائدها انقلاب سياره - ارشيفية
الشرقية_فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت الشبورة المائية الموجودة على الطرق الرئيسية داخل محافظة الشرقية، في وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل مُحملة بالألبان؛ ما أسفر عن مصرع قائد السيارة حال اصطدامها بالحاجز الخرساني بمنتصف الطريق الإقليمي بالقرب من نزلة الجمهورية بنطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة بسبب الشبورة المائية بالقرب من نزلة الجمهورية بمنتصف الطريق الإقليمي بدائرة مركز شرطة بلبيس.

بالانتقال والفحص، تبين انقلاب سيارة ربع نقل مُحملة بـ الألبان حال إصطدامها بالحاجز الخرساني بمنتصف الطريق الإقليمي بالقرب من نزلة الجمهورية بنطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس، ما أسفر عن مصرع قائد السيارة، ويُدعى محمد ابراهيم علي حامد، مُقيم بدائرة مركز شرطة ههيا.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق بمركز شرطة بلبيس، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.



 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة