أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يترقب وصول عروضا رسمية لضم هذا الثنائي فى يناير

الخميس، 11 نوفمبر 2021 10:26 م
الأهلي يترقب وصول عروضا رسمية لضم هذا الثنائي فى يناير الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب النادي الأهلي وصول عروض رسمية لضم بعض لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حيث إرتبط إسم أكثر من لاعب بالرحيل في الشتاء المقبل، بعدما شهدت الأيام الماضية تناثر أنباء حول رغبة أكثر من نادي في ضم بعض لاعبي الفريق الذين لا يشاركون مع الأهلي بشكل أساسي الفترة الماضية.

وتحدثت تقارير عن رغبة الإسماعيلي في ضم أكثر من لاعب في الأهلي وهي التصريحات التي أكدها أشرف خضر عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي وقال خلالها أمن ناديه يرغب في الحصول على خدمات ثنائي الأهلي محمد محمود ومحمود متولي.

ولا يشارك متولي الذي كان أحد لاعبي الإسماعيلي ومحمد محمود في مباريات الفريق الماضية الأمر الذي فتح الباب أمام إمكانية رحيلهما في يناير المقبل على سبيل الإعارة.

وسبق ورحّب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي برحيل محمد محمود وأن كان مسئولو الأهلي سيتحدثون مع موسيماني الأايام المقبلة لحسم مصير عروض هذا الثنائي وغيرهم من اللاعبين.

وبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم الخميس الاستعداد للارتباطات المقبلة بعد راحة سلبية حصل عليها لمدة خمسة أيام بعد الفوز علي الزمالك في الدوري.

وانطلق مران الأهلي اليوم علي ملعب التتش استعدادا لمباراة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.
 
وخاض الاهلي مران اليوم في غياب اللاعبين الدوليين لتواجدهم مع المنتخب الوطني الأول بجانب تواجد الأجانب مع منتخبات بلادهم. ، وفاز الاهلي علي الزمالك 5 _3 في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز الجمعة الماضية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة