أكرم القصاص - علا الشافعي

الأطباء تبحث شطب "مايكل فهمى" بعد صدور حكم نهائى ضده

الخميس، 11 نوفمبر 2021 10:12 ص
الأطباء تبحث شطب "مايكل فهمى" بعد صدور حكم نهائى ضده نقابة الأطباء
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أبو بكر القاضى أمين صندوق النقابة العامة للأطباء، إن النقابة تابعت صدور حكم محكمة جنايات شمال القاهرة ضد الطبيب مايكل فهمى بقضية هتك أعراض ست فتيات، بالسجن المؤبد، مشيرا إلى أن النقابة ستتخذ اجراءات بشطبه من جداول النقابة بعد صدور الحكم النهائى ضده، وتسلم النقابة لنسخة من الحكم وعرضه على المجلس.
 
وأوضح القاضى، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن "مايكل" عضو بالنقابة مُقيد بجداول الممارس العام ولم يلتحق بالدراسات العليا، مشيرا إلى أن النقابة قد استقبلت شكوى ضده من إحدى الفتيات المتضررات منه، وكان قد استدعائه للمثول أمام لجنة التحقيقات بالنقابة العامة، إلا أن تزامن الاستدعاء مع إلقاء القبض عليه حال دون إجراء التحقيقات النقابية معه.
 
يأتى ذلك على خلفية، إصدار محكمة جنايات شمال القاهرة حكمها بمعاقبة الطبيب مايكل فهمي المتهم بخطف 6 فتيات وهتك عرضهن بمساعدة زوجته بالسجن المؤبد.
 
كانت النيابة العامة أمرت بإحالة الطبيب وزوجته إلى محكمة الجنايات لمعاقبتهما عما نُسب إلى الأول من خطف 6 فتيات -أطفال- بطريق التحيُّل؛ باستغلال صغر عمرهن واستدراجهن إلى مسكنه وعيادة خاصة له، وهتكه عرضهن بالقوة بإيهامهن باحتياجهن لعلاج وفحص خاصٍ تمكن من خلاله من إتمام جريمته.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة